أخبارإكسبوكسالحاسب الشخصيباتل رويالبلايستيشننينتيندو

لعبة “من سيربح المليون” الجديدة ستقدم طور “باتل رويال” لـ99 لاعب

قامت شركة النشر الفرنسية Microids بالكشف عن معلومات حول لعبتها القادمة المتبنية من برنامج المسابقات العالمي “من سيربح المليون” أو Who Wants to Be a Millionaire? والتي ستصدر بالنسخة الأوروبية بتاريخ 29 أكتوبر 2020 وللنسخة الأمريكية في 17 نوفمبر 2020 على أجهزة نينتيندو سويتش، بلايستيشن 4، إكس بوكس ون، الحاسب الشخصي.

لعل الطور المفاجئ الذي ستحتويه اللعبة هو طور اللعب الجماعي لـ 99 لاعب بأسلوب “باتل رويال” والذي قامت شركة النشر بوصفه بأنه التحدي النهائي للعب أونلاين والمنافسة مع الآخرين للوصول إلى المركز الأول. لا توجد معلومات أخرى عن طريقة لعب هذا الطور حتى الآن.

ستحتوي اللعبة على منصات من كل من الدول التالية: بريطانيا، أمريكا، فرنسا، اسبانيا، ايطاليا و ألمانيا (للأسف لا وجود للنسخة العربية). وستقدم 2000 سؤال حصري لكل من النسخ على حسب الدولة. بينما ستحتوي اللعبة على أكثر من 3000 سؤال في 8 فئات مختلفة مثل التاريخ، الرياضة، العلم، الفن والأدب وغيرها. وستحتوي اللعبة على كل من “الاستعانة بصديق” ، “حذف إجابتين” ، “تغيير السؤال” وغيرها.

أطوار اللعب:

  • طور فردي بالصعوبة العادية
  • طور فردي مخصص للأطفال بأسئلة مصممة خصيصاً للصغار
  • طور “Free-for-All” مع 4 لاعبين يتنافسون للاجابة عن مجموعة من الاسئلة
  • طور “Taking Turns” مع 10 لاعبين يتبادلون الأدوار بالإجابة عن الاسئلة، والاجابة الخاطئة تؤدي للإقصاء
  • طور “Cooperative” التعاوني مع 3 لاعبين آخرين
  • طور “Battle Royale” التنافسي مع 99 لاعب

 

علي الساهي

كاتب مهتم بعالم الألعاب والترفيه الواسع، أحب نشر شغف الألعاب مع الآخرين من خلال المقالات والنقاشات والمراجعات. لا أقتصر على ماهو جديد فقط بل أحب التعمق في الماضي وتجربة ما فات. الاستمتاع بما أقدمه هو غايتي.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى