أخباربودكاست وفيديوهات

عرض جديد للعبة Wonder Boy: Asha in Monster World

قام اليوم كل من الناشر ININ Games و أستوديو STUDIOARTDINK بتقديم عرض دعائي جديد للعبة الأكشن والمنصات Wonder Boy: Asha in Monster World بالإضافة إلى الإعلان عن نسخ المتاجر للعبة وتواريخ صدورها وأسعارها.

بدايةً مع المقطع الدعائي الجديد والذي يعرض شخصيات فريدة وعمل جماعي مع صديق Asha الأزرق Pepelogoo والمراحل المليئة بالحيل وبالكثير من المحتوى.

لمن لا يعلم فهذه اللعبة عبارة عن إعادة إصدار للعبة Wonder Boy IV بشكل جديد كلياً، على الرغم من أن القصة لا تزال نفسها للعبة الأصلية من عام 1994 ، إلا أن اللعبة عبارة عن إعادة إنتاج كاملة للعبة Monster World IV ، مع رسومات ثلاثية الأبعاد بأسلوب Cell-shading وطريقة لعب ثنائية الأبعاد تظل قريبة من طريقة اللعب الأصلية المحبوبة بالإضافة إلى المرئيات المحسنة وأسلوب اللعب المنقح. وستقدم اللعبة أيضاً معها النسخة الأصلية من Monster World IV على كافة نسخ المتاجر من اللعبة الجديدة ولن تكون مشمولة مع النسخ الرقمية منها.

ستصدر اللعبة على أجهزة بلايستيشن 4 و نينتيندو سويتش بالربع الثاني من 2021 بسعر €39,99 لنسخة المتاجر.

علي الساهي

كاتب مهتم بعالم الألعاب والترفيه الواسع، أحب نشر شغف الألعاب مع الآخرين من خلال المقالات والنقاشات والمراجعات. لا أقتصر على ماهو جديد فقط بل أحب التعمق في الماضي وتجربة ما فات. الاستمتاع بما أقدمه هو غايتي.
زر الذهاب إلى الأعلى