بلايستيشن

مجلة أسترالية تكشف عن أول صورة لشكل جهاز بلايستيشن 5 الداخلي

صورة لشكل جهاز بلايستيشن 5 الداخلي

التفاصيل عن أجهزة الجيل القادم كما سبق و أن أشرنا خلال الأيام القليلة الماضية فعلا ستعرف مجموعة من التطورات و أيضا النسق التصاعدي من كل شركة على حدة و اليوم وردت المزيد من التفاصيل غير الرسمية من مجلة أسترالية تدعى How It Works تسلط الضوء على التصميم الداخلي لجهاز سوني المنتظر البلايستيشن 5.

فخلال الساعات القليلة الماضية تناولت العديد من المواقع العالمية المعنية بنقل أخبار الالعاب مثل موقع Kotaku, صورة منسوبة للمجلة الاسترالية How It Works, تستعرض البنية الداخلية لجهاز البلايستيشن 5, إذ تظهر الصورة نظام تبريد من الأمام والخلف لتبريد معالج الرسومات GPU و المعالج المركزي للبيانات CPU بالإضافة إلى نظرة عن موقع معالج الرسومات الذي يستخدم معمارية RDNA 2 من شركة AMD بالإضافة إلى وحدة SSD بسعة 825 جيجابايت, و أكد الفريق المسؤول أن التصميم مستوحى من المعطيات و التصريحات المتوفرة رسميا من شركة سوني العالمية.

من جهة شركة سوني فهذه الأخيرة لم تقدم أي تفاصيل في هذا الصدد, و تبقى الصورة مجردة إشاعة أو لنقل إجتهادا من فريق تصميم المجلة الاسترالية لحين إصدار التصميم الرسمي من سوني نفسها.

صورة لشكل جهاز بلايستيشن 5 الداخلي

روان معاذ

مغربي، مترجم ومُحرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب، من عشاق ألعاب الشوتر خصوصا MW2 و BF4, لي اهتمامات أخرى تشمل العلوم و التاريخ و السياسة و البرمجة. لا أفضل جهاز معين, و لكن أقدر الاجهزة التي تصدر عليها ألعاب مميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى