بلايستيشن

ما هي السيارة التي ترغبون برؤيتها في غلاف لعبة Gran Turismo 7 ؟ … المطور يسأل

تمت إماطة اللثام عن لعبة Gran Turismo 7 المطورة من فريق Polyphony Digital المميز في 11 يونيو الماضي عبر حدث مؤتمر سوني لجهاز بلايستيشن 5, و كان هذا العرض فرصة ذهبية للعديد من اللاعبين المحبين للسلسلة سواءا من المحترفين أو الهواة من أمثالي للاطلاع عن كتب عن التفاصيل و المميزات و العناصر الجديدة للعبة Gran Turismo 7.

بعد هذا العرض المميز لم نرى الكثير عن اللعبة و التزم أستيديو Polyphony Digital الصمت المطبق منذ ذلك الحين, و لكن أخيرا اليوم يخرج الحساب الرسمي للعبة بتصريح جديد يسأل فيه اللاعبين عن السيارة التي يرغبون في رؤيتها في الغلاف الرئيسي للعبة عند صدورها, و بطبيعىة الحال تلقى الحساب العديد من الاختيارات من محبي السلسلة و من المتحمسين للجزء الجديد, و مع أن هذه المعطيات لا تقدم الكثير حول اللعبة إلا أنها بالتأكيد دليل على أن الوقت إقترب لاماطة اللتام كله في الحدث القادم و استعراض اللعبة بشكل كامل, و من المتوقع أيضا ان تكون اللعبة أحد أبرز ألعاب إطلاق الـ Playstation 5 خلال فترة الاعياد نهاية السنة.

روان معاذ

مغربي، مترجم ومُحرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب، من عشاق ألعاب الشوتر خصوصا MW2 و BF4, لي اهتمامات أخرى تشمل العلوم و التاريخ و السياسة و البرمجة. لا أفضل جهاز معين, و لكن أقدر الاجهزة التي تصدر عليها ألعاب مميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى