أخبار

لعبة Rocket League ستصبح مجانية ابتداءً من 23 سبتمبر

نعم لعبة Rocket League ستصبح مجانية في 23 من سبتمبر، و سيتم إطلاق محتوى جديد كليا ومجاني،  ،  سيتم إطلاق هذا التحديث للاعبين الحاليين غدًا إنشاء الله. وسيضع هذا التحديث الأساس لإطلاق لعبة مجانية للعب ، بالإضافة إلى أنه سيجلب ميزات وتحسينات جديدة للعبة سيحبها قدامى اللاعبين في Rocket League.

 

إليك كل ما يمكن أن تتوقعه من التحديث وإطلاق اللعبة المجانية هذا الشهر!

 

البطولات التنافسية

 

استعد لطريقة جديدة للمنافسة! إطلاق اللعب المجاني سيجلب بطولات تنافسية. انضم إلى هذه البطولات المجانية بنفسك أو فريق من ثلاثة لاعبين ليتم إدخالكم في فئة تضم 32 فريقًا من نفس المستوى. حقق أداءً جيدًا واكسب نقاط او رصيد البطولة واستبدلها بالعناصر الجديدة كليا التي ستجدها في البطولات التنافسية. البطولات الجديدة ستكون متاحة للانضمام كل يوم. اجمع فريقك و حاول السيطرة عليها.

 

تحديات على مستوى اللعبة

 

هل أنت مستعد للتحدي؟ تأتي اللعبة المجانية مع تحديات على مستوى اللعبة يمكنك إكمالها لكسب العناصر و XP. سيحصل جميع اللاعبين على ثلاثة تحديات أسبوعية ، بينما سيحصل مالكو Rocket Pass Premium على ثلاثة تحديات إضافية كل أسبوع. بالإضافة إلى ذلك هناك تحديات الموسم التي ستبقى طوال الموسم والتي تمنح مكافآت أفضل.

 

انقل تقدمك عبر المنصات الأخرى

 

بمجرد بدء التحديث ، سيتمكن اللاعبون من مشاركة تقدمهم أينما كانوا يلعبون Rocket League. كل ما عليك هو تسجيل الدخول إلى حساب Epic Games الخاص بك على صفحة ربط الحساب التي سيتم نشرها غدًا ، وربط الأنظمة الخاصة بك واختيار النظام الأساسي الذي تتمتع فيه بأعلى تصنيف ومستوى XP. بعد ذلك ستتمكن من مشاركة تخزينتك وترتيبك التنافسي ومستوى الخبرة وتقدمك في Rocket Pass أينما كنت تلعب Rocket League!

 

الموسم الأول والرتب التنافسية الجديدة

 

بمجرد إطلاق اللعبة مجانًا ، ستبدأ المواسم التنافسية و Rocket Pass وبعدها بوقت قصير البطولات التنافسية، يبدأ كل شيء مع إطلاق الموسم الأول في 23 سبتمبر.

 

 يقدم الموسم الأول أيضًا تصنيفات تنافسية جديدة ، لذا استعد للصعود إلى آفاق جديدة. نضيف رتبًا جديدة في أعلى السلم التنافسي. عند إطلاق اللعبة المجانية ، سيتم تقسيم Grand Champion إلى Grand Champion I و Grand Champion II و Grand Champion III. ثم تأتي Supersonic Legend وهي مرتبة جديدة كليًا، حظا موفق للجميع.

أيوب

عاشق للألعاب لأكثر من 25 سنة، أحب ألعاب القصة الكبيرة و الإندي الممتعة و الأون لاين طبعا، صائد تروفيات وألعب على أجهزة بلايستيشن
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى