أخباربلايستيشن

عاجل : تسريب صور تكشف لأول مرة واجهة المستخدم الرئيسية لجهاز PS5

قبل قليل نشرنا خبرا عن تسريب فيديو قصير يظهر شاشة البداية للعبة SpiderMan Miles Morales, ها نحن من جديد نعود بالمزيد من التسريبات الساخنة خلال فترة وجيزة, لكن هذه المرة عن جهاز البلايستيشن 5 نفسه.

الصور التي تم تسريبها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي, تم تداولها على أحد المنتديات الاسيوية على نطاق واسع, و كما ذكرنا من قبل, أكد أحد المستخدمين أن جهاز البلايستيشن 5 أصبح بحوزة العديد من الاشخاص حول العالم.

تظهر إحدى الصور المسربة واجهة اختيار البروفايل الذي ترغب في الدخول به للجهاز, و فوقها مكتوب “DualSene Wireless Controller” مما يؤكد فعلا أن الصورة حقيقية, و ما يزيد الامر يقينا أن الواجهة لا تختلف كثيرا عما عهدناه في كل من PS3 و PS4, أما الصور الاخرى فتظهر إعدادات اللغة و الريجيون, بالاظافى إلى صور ليد التحكم نفسها.

للاسف الشديد لم يتم تسريب أي صور تظهر الواجهة الخاصة بالالعاب, أو أي تفاصيل أخرى, لكن نعدكم بنشر المزيد من التسريبات فور صدورها, لدى لا تنسوا أن تزوروا موقعنا بانتظام شكرا لكم …

روان معاذ

مغربي، مترجم ومُحرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب، من عشاق ألعاب الشوتر خصوصا MW2 و BF4, لي اهتمامات أخرى تشمل العلوم و التاريخ و السياسة و البرمجة. لا أفضل جهاز معين, و لكن أقدر الاجهزة التي تصدر عليها ألعاب مميزة.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى