أخباربلايستيشن

جيم راين يتفاخر بأن ألعاب إطلاق بلايستيشن 5 الحصرية هي الأفضل

سيصدر جهاز بلايستيشن 5 في 12 نوفمبر 2020 بدول محددة بينما سيصدر في 19 نوفمبر في باقي دول العالم ومن ضمنها الدول العربية. وسيصدر على الجهاز بيوم الإطلاق العديد من الألعاب الحصرية كـ Demon’s Sousl و Marvel’s Spider-Man: Miles Morales و Sackboy A Big Adventure و Destruction All Stars، بينما ستتوفر أيضاً عبر خدمة بلايستيشن بلس 11 لعبة حصرية أخرى من ألعاب بلايستيشن 4 بالإضافة لعدد من ألعاب الطرف الثالث. يمكنكم التعرف على جهاز بلايستيشن 5 أكثر من خلال الضغط هنا.

هذا الأمر دفع Jim Ryan الرئيس التنفيذي لشركة سوني للترفيه التفاعلي للتفاخر بأن ألعاب الإطلاق الحصرية لجهاز بلايستيشن 5 هي الأفضل مقارنة بألعاب إطلاق أجهزة ألعاب بلايستيشن السابقة:

نرغب بأن نواصل ذلك ونحترم شريحة لاعبي جهاز بلايستيشن 4، لكن نعلم بأن ملايين اللاعبين حول العالم على استعداد ورغبة للانتقال إلى عالم مليء بالألعاب التي تستخدم طاقة جهاز بلايستيشن 5 فقط… مجدداً، فأننا في استوديوات سوني العالمية متفويقين، والألعاب الحصرية المتوفرة بيوم الإطلاق أو خلال الأشهر القريبة من الإطلاق هي الأقوى مما حصلنا عليه على أي أجهزتنا السابقة.

علي الساهي

كاتب مهتم بعالم الألعاب والترفيه الواسع، أحب نشر شغف الألعاب مع الآخرين من خلال المقالات والنقاشات والمراجعات. لا أقتصر على ماهو جديد فقط بل أحب التعمق في الماضي وتجربة ما فات. الاستمتاع بما أقدمه هو غايتي.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى