أخباربلايستيشن

بعد خروجها من Google تقوم Jade Raymond بتأسيس استوديو Haven والعمل على حصرية بلايستيشن

قامت Jade Raymond الاسم الشهير خلف عدد من الألعاب الكبيرة كسلسلة Assassin’s Creed بالكشف عن خطوتها القادمة بعد إن قامت بترك Google وفريق تطوير Stadia الخاص الذي تم إغلاقه لاحقاً من Google. والمفاجأة بأن الاستوديو الجديد الذي ستترأسه بأسم Haven سيعمل على لعبة حصرية لأجهزة بلايستيشن. وقد تم الإعلان عن ذلك عبر مدونة بلايستيشن على غرار الإعلان عن تعاون Hideo Kojima مع بلايستيشن سابقاً.

 

بينت Jade Raymond خلال منشورها على المدونة بأنها خلال الأشهر الـ12 الماضية مع جائحة كورونا مما سببها للبقاء بعيداً عن الآخرين فقد بدأت بالتفكير في الأمور المهمة وبعد ان كانت في مجال الألعاب لأكثر من 25 سنة وعملت على العديد من الألعاب الكبيرة وأسست فرق تطوير كبيرة وعلى حد وصفها بعضها كان ناجحاً جداً والبعض الآخر لا. فقد تلقت Jade العديد من الأسئلة ما إذا كانت ستواصل بمجال الألعاب والجواب بحسب قولها دائماً سيكون نعم.

استوديو التطوير المستقل Haven هو نتيجة ذلك، وسيكون مكان يجمع العديد من الأشخاص الذين قامت Jade بالعمل معهم سابقاً، وسيوفر لهم الحرية في صناعة المحتوى الإبداعي الذي يرغبون به دون أي قيود. فالألعاب هي ملجأ للاعبين للاستمتاع مشاركة شغفهم مع مجتمع اللاعبين، وبنفس الوقت فأن الاستوديو الجديد ملجأ للمطورين للتعبير عن إبداعهم ومن هنا يأتي الأسم Haven والذي يعني ملجأ.

كما بينت Jade Raymond بأنها سعيدة للتعاون مع سوني فهي تعلم اهتمامهم بالألعاب واللاعبين ومجتمعات اللاعبين، ولا توجد أي معلومات عن طبيعة المشروع القادم فمازالت في المراحل الأولية لتأسيس الاستوديو خلال الأشهر الماضية لذا نحن على ترقب لما ستقدمه لنا في المستقبل.

علي الساهي

كاتب مهتم بعالم الألعاب والترفيه الواسع، أحب نشر شغف الألعاب مع الآخرين من خلال المقالات والنقاشات والمراجعات. لا أقتصر على ماهو جديد فقط بل أحب التعمق في الماضي وتجربة ما فات. الاستمتاع بما أقدمه هو غايتي.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى