أخبار

البطلة الأسطورية الجديدة Mako the Shark تتوفر اليوم للعبة Brawlhalla

Mako تصبح ثاني أسطورة تستخدم سلاح الـ Greatsword

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن سمكة القرش الشرسة والوحشية Mako، باتت متوفرة الآن كالأسطورة رقم 51 وثاني أسطورة تقاتل باستخدام سلاح Greatsword في لعبة Brawlhalla®.

 

في حرب أتلانتس العظمى، تحاربت الآلهة سعياً للسيطرة على المدينة الأسطورية. وعندما أطلق Zeus صاعقة على Poseidon، قامت Mako ابنة Poseidon بقيادة هجوم كبير على أتلانتس، والذي كان مروعاً لدرجة أن سحرة المدينة اختاروا إغراقها تحت الأمواج للهروب من غضبها، مما جعل Zeus يخسر جائزته. أصبحت Mako  ملكة المدينة التي أصبحت غارقة الآن، وتمكنت بفضل وجودها المرعب من الفوز بالعديد من المعارك بسبب الخوف وحده. لكنها تهتم بالقتال أكثر من الحكم، وفي Valhalla تعتبر Mako منافسة شرسة وشريكة رائعة في طور 2 ضد 2.

 

تتوفر Mako للشراء بقيمة 7200 Gold، وتخوض المعارك بثلاث سمات هي:

·        Hammerhead Mako، متوفرة بقيمة 140 عملة Mammoth

·        Abyssal Goblin Mako، متوفرة بقيمة 140 عملة Mammoth

·        0RC4-M4k0، متوفرة بقيمة 200 عملة Mammoth

تستخدم Mako سلاحي الـ Greatsword و Katars للقضاء على الأعداء، مع الهجمات الفريدة التالية لكل سلاح:

 

هجمات Greatsword الفريدة

·        الهجمة الحيادية الفريدة – تسبح Mako في دائرة للحظة، ثم تقفز خارج الماء بشكل مائل لتقضم العدو وتطرحه أرضاً.

·        الهجمة الجانبية الفريدة – تركب Mako موجة على سلاحها الـ Greatsword، ثم تقفز لحظة الاصطدام وتقطّع أعدائها.

·        الهجمة السفلية الفريدة – تغرس Mako سلاح الـ Greatsword بالأرض، مما يتسبب بحدوث أمواج على كلا الجانبين لطرح الأعداء بعيداً.

هجمات Katars الفريدة

·        الهجمة الحيادية الفريدة – تسبح Mako وتقفز بشكل مستقيم للأعلى للحصول على قضمة كبيرة من الأعداء، ثم تطرحهم أرضاً.

·        الهجمة الجانبية الفريدة – تسبح Mako للأمام، ثم تقفز خارج الماء وتقطّع العدو بسلاح Katars.

·        الهجمة السفلية الفريدة – تدور Mako لتشكيل إعصار صغير ويمكنها الانتقال للأمام أو الخلف لضرب أعدائها في جميع الاتجاهات.

 

تأتي Brawlhalla من تطوير Blue Mammoth، وهي لعبة منصات قتالية ملحمية مجانية تأخذ اللاعبين للقتال سعياً للمجد في قاعات Valhalla. ومع وجود أكثر من 50 شخصية فريدة للاختيار منها، يمكن للاعبين اللعب بالطورين الفردي والتعاوني بالإضافة إلى منافسات محلية وعبر الانترنت. كما تدعم Brawlhalla اللعب المشترك عبر المنصات بين أجهزة Nintendo Switch™  و  PlayStation®4 وعائلة Xbox One، بما في ذلك Xbox One X، بالإضافة إلى الـ PC والأجهزة التي تعمل على نظامي iOS  و Android ، حيث يمكن للاعبين اللعب بألعاب مخصصة والانتظار سوية في طابور آلية البحث عن اللاعبين (matchmaking).

 

أيوب

عاشق للألعاب لأكثر من 25 سنة، أحب ألعاب القصة الكبيرة و الإندي الممتعة و الأون لاين طبعا، صائد تروفيات وألعب على أجهزة بلايستيشن
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى