أخباربلايستيشن

إشاعة: الطلب المسبق لـ PS5 سيبدأ قريباً بأي يوم بحسب أحد المتاجر البريطانية

لن تتوفر سوى عن طريق الطلب المسبق

يبدو بأن بعض متاجر التجزئة على ثقة تامة بأن الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 سيبدأ قريباً، ومن الممكن بأن يحدث بأي يوم. كما يظن المتجر بأن نسخ من الجهاز لن تتوفر للشراء لاحقاً وسيكون البيع مقتصر على من قام بالطلب المسبق وتأكيد طلبه فقط، مما قد يعني بنقص كبير في شحنات الجهاز التي ستتوفر خلال هذا العام.

قام عدد من الأشخاص بذكر بأن متجر التجزئة البريطاني Simply Games قد قام بإرسال رسائل بريد الكتروني لعملائها تخبرهم بالتجهز لطلب جهاز بلايستيشن 5 فهم يتوقعون بدءها بأي يوم قريباً جداً. كما نشر المتجر هذه الرسالة على موقعهم أيضاً:

 

للعلم بأن شركة بلايستيشن قامت قبل أسابيع بإرسال رسائل للاعبين في الولايات المتحدة الأمريكية مفادها التسجيل للطلب المسبق ويمكنكم قراءة التفاصيل وكيفية التسجيل عبر هذا الموضوع.

كما حصلنا على تأكيد من الوكيل الرسمي لبلايستيشن في المملكة العربية السعودية Modern Electronics بأن الطلب المسبق للجهاز بات قريباً جداً.

مازلنا لا نعلم تاريخ إطلاق الجهاز، ولا السعر الرسمي للجهاز. ولكن يبدو بأنه بسبب الأوضاع الراهنة فأن شحنات بلايستيشن 5 ستكون قليلة ومقتصرة على الطلب المسبق من المتاجر المعتمدة.

علي الساهي

كاتب مهتم بعالم الألعاب والترفيه الواسع، أحب نشر شغف الألعاب مع الآخرين من خلال المقالات والنقاشات والمراجعات. لا أقتصر على ماهو جديد فقط بل أحب التعمق في الماضي وتجربة ما فات. الاستمتاع بما أقدمه هو غايتي.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى