أخباربلايستيشن

مشاكل لبعض مُلاك Crash Bandicoot 4 للترقية لنسخة PS5

صدرت نسخة الجيل الجديد من لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time قبل أيام في 12 مارس 2021، وأشتكى مجموعة من اللاعبين بأنهم لم يتمكنوا من ترقية اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5 بالرغم من امتلاكهم لنسخة بلايستيشن 4 من اللعبة.

يظهر الخلل في متجر بلايستيشن عند محاولة الترقية وتحميل نسخة PS5 من اللعبة، ويبدوا بأن المشكلة تظهر لكل من قام بالطلب المسبق لنسخة PS4 سابقاً. تظهر رسالة تقول بأنه لا يمكنك شراء هذا المنتج بسبب وجود المنتج لديك أساساً وتقوم هذه الرسالة بمنعك من تحميل النسخة الجديدة.

يبدو بأن بلايستيشن على دراية بالمشكلة حيث تلقى حساب ASK PlayStation UK العديد من الأسئلة حول نفس المشكلة وكان الرد بأن ” الفريق المختص على علم بالمشكلة وجاري العمل على حلها “. قد يتأخر الحصول على نسخة الجيل الجديد بعض الوقت خصوصاً للأشخاص الذين لديهم النسخة الرقمية من اللعبة ولكن ستعمل كل من أكتيفيجن وبلايستيشن على حل هذه المشكلة.

علي الساهي

كاتب مهتم بعالم الألعاب والترفيه الواسع، أحب نشر شغف الألعاب مع الآخرين من خلال المقالات والنقاشات والمراجعات. لا أقتصر على ماهو جديد فقط بل أحب التعمق في الماضي وتجربة ما فات. الاستمتاع بما أقدمه هو غايتي.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى