باتل رويال

فعالية الهالوين قادمة للعبة HYPER SCAPE™  اليوم

ستهيمن أجواء الهالوين على لعبة Hyper Scape وتغمر أرجاء ’نيو آركيديا‘ ابتداءً من اليوم  20 أكتوبر / 3 ربيع الأول على جميع المنصات. وتعتبر فعالية الهالوين أول احتفال موسمي رئيسي يأتي للعبة Hyper Scape، والذي يتضمن عناصر تجميلية حصرية جديدة، وإطلالة هالوين ليلية غامرة لمدينة ’نيو آركيديا‘، وطوري لعب محدودي الوقت بداية مع طور ’اندفاع التاج‘ الفردي ولاحقاً مع طور ’الغشاوة المعتمة‘ للفرق. وسيكون أيضاً طور ’اندفاع التاج‘ للفرق متوفراً للعب خلال كامل الفعالية.

وسيتمكن اللاعبون من تجربة طور ’اندفاع التاج‘ الفردي في بيئة حصرية جديدة كلياً حيث ستكون الخريطة بأكملها بالوضع الليلي. كما سيتلقى طور ’اندفاع التاج‘ الفردي تغييراً كبيراً مع تقديم ’الفرصة الثانية‘، وهي ميزة جديدة تسمح للاعبين بالعودة من الموت. حيث سيتم إرسال اللاعبين الذين يتعرضون للموت في المعركة خلال الدقائق لأولى من المباراة إلى كبسولات الإنتشار بدلاً من التعرض للإقصاء، مما يمنحهم ’فرصة ثانية‘.

وفي الأسبوع الثاني للفعالية، ابتداءً من 27 أكتوبر / 10 ربيع الأول، ستصبح الأمور أكثر إثارة للرعب حيث سيغطي ضباب الهالوين الكثيف المدينة في طور ’الغشاوة المعتمة‘ للفرق الجديد كلياً. ومع مجال الرؤية المحدود، وعدم وجود تاج، وتقليل الترسانة مع مجموعة قليلة مختارة من الأسلحة والاختراقات، سيكون على اللاعبين التعاون سوية مع فرقهم لتتبع وإقصاء جميع الخصوم للفوز.

وستتاح الفرصة للاعبين خلال الفعالية لشراء مجموعة مختارة من العناصر التجميلية الجديدة الحصرية بالهالوين والمتوفرة داخل متجر اللعبة، من بينها أزياء بطل وكبسولات انتشار جديدة وهيئات أسلحة جديدة والمزيد.

تأتي Hyper Scape من تطوير استديو Ubisoft  فرع مونتريال، وهي لعبة حضرية مجانية سريعة الوتيرة من نوع الباتل رويال متوفرة الآن على أجهزة PC و PlayStation® 4 و Xbox One. ويقدم الموسم الثاني من Hyper Scape، والذي يأتي تحت اسم ’التداعيات‘، سلاحاً جديداً ومَعلماً جديداً على الخريطة، وأطوار لعب جديدة، وتحديث لميزات أداة Hyper Scape Crowncast الإضافية، بالإضافة إلى عناصر قصة جديدة. تجري أحداث اللعبة في مدينة ’نيو آركيديا‘ الافتراضية، حيث يواجه ما يصل إلى 100 لاعب بعضهم البعض للحصول على لقب بطل Hyper Scape.

أيوب

عاشق للألعاب لأكثر من 25 سنة، أحب ألعاب القصة الكبيرة و الإندي الممتعة و الأون لاين طبعا، صائد تروفيات وألعب على أجهزة بلايستيشن
زر الذهاب إلى الأعلى