أخبار

حلقة Ubisoft Forward القادمة بتاريخ 10 سبتمبر مترجمة للعربية

ستعود يوبيسوفت بتاريخ 10 سبتمبر 2020 مع حلقة جديدة من Ubisoft Forward 2020 والذي سيبدأ في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية مع العرض التمهيدي، والساعة العاشرة مساءً للعرض الرئيسي وسيكون العرض مترجماً بالكامل للغة العربية كما كانت عليه الحلقة الأولى.

قامت يوبيسوفت أيضاً بالكشف بأن لعبة “السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة” سيتم إعادة عرضها والتركيز عليها خلال المؤتمر، للعلم بأنه تم تغيير أسم اللعبة من Gods & Monsters. كما أعلنت يوبيسوفت تعاونها مع الفنان مهند السلوم للعلم على الشعار الرسمي العربي للعبة Immortals Fynx Rising.

 

ماهي توقعاتكم للحدث؟ بالإضافة إلى العاب Ubisoft القادمة كـ Watch Dogs Legions و Assassin’s Creed Valhalla، ماهي المفاجآت الأخرى التي تتمنون قدومها؟ شخصياً أنتظر الإعلان عن عودة Prince of Persia بنفس أسلوب Sands of Time، كما ان هناك اشاعات بأنه سيتم الإعلان عن ريميك لأحد أجزاء السلسلة.

علي الساهي

كاتب مهتم بعالم الألعاب والترفيه الواسع، أحب نشر شغف الألعاب مع الآخرين من خلال المقالات والنقاشات والمراجعات. لا أقتصر على ماهو جديد فقط بل أحب التعمق في الماضي وتجربة ما فات. الاستمتاع بما أقدمه هو غايتي.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى