أخبار

الكشف عن عملية NEON DAWN للعبة TOM CLANCY’S RAINBOW SIX® SIEGE

اللعبة ترحب بأول عميلة تايلاندية: Aruni

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن التفاصيل الكاملة للموسم الرابع من العام الخامس للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six® Siege، والذي يأتي تحت اسم: عملية Neon Dawn. يقدم هذا الموسم الجديد Aruni، وهي أول عميلة تايلاندية تنضم إلى فريق Rainbow Six، بالإضافة إلى خريطة ’ناطحة السحاب‘ المجددة بالكامل، وميزات وصول جديدة، وبرنامج Sixth Guardian الجديد.

يتعرف اللاعبون في عملية Neon Dawn على المدافعة الجديدة كلياً: Aruni، وهي تأتي مسلحة بأداة مبتكرة تسمى ’بوابة Surya‘، والتي يمكنها نشر بوابات ليزرية على الجدران والكوّات والأبواب والنوافذ. وتُلحق هذه البوابات الضرر بالمهاجمين وأدواتهم لكنها تتوقف للسماح للمدافعين بالمرور. تم تصميم البوابة لتكون بمثابة عائق، فتصيب كل الآلات المسيرة والقذائف وتتسبب بالأضرار للعملاء. تحمل Aruni سلاح P10 RONI أو MK 14 EBR كسلاح رئيسي، و PRB 92 كسلاح ثانوي.

وبالإضافة إلى هذه العميلة الجديدة، سيستكشف اللاعبون خريطة ’ناطحة السحاب‘ المعاد تصورها، والتي تم تجديدها بالكامل مع 3 أهداف رئيسية. الأول هو دفع المهاجمين للداخل عبر تقليل عدد الشرفات وتغيير مواقعها لإلغاء بعض المواجهات النارية التي كان يتسبب بها اللاعبون سابقاً من الخارج. كما تمت إضافة تناوب جديد كلياً بين جانبي البناء على الطابق الثاني. وأخيراً وليس آخراً، تمت موازنة مواقع القنابل لجعلها أكثر تنافسية.

ويأتي مع الموسم الجديد أيضاً ميزات وصول جديدة. حيث تمت إضافة تقنية تحويل النص إلى صوت والصوت إلى نص لقناة الدردشة داخل اللعبة، كما تمت إضافة مساعد الدردشة مثل السرد والتلميحات إلى قائمة الخيارات. علاوة على ذلك، يمكن للاعبين الآن ضبط الإشارات الصوتية/المرئية للدردشة وحجم الخط.

ينطلق سيرفر الاختبار لعملية Neon Dawn في 9 نوفمبر/23 ربيع الأول. ويعتبر سيرفر الاختبار بمثابة نسخة بديلة من لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، والذي يسمح للاعبين باختبار ميزات اللعب القادمة التي ستصدر للعبة الرئيسية نفسها. وعلى اعتبار أن هذه بيئة اختبار، فلن يكون من المضمون الحصول على تجربة لعب متماسكة على سيرفر الاختبار. ندعو اللاعبين لإرسال المشاكل التي تصادفهم على سيرفر الاختبار إلى منصة R6 Fix (الرابط هنا). من الجدير بالذكر أن سيرفر الاختبار حصري للـ Windows PC.

وأخيراً وليس آخراً، تعتبر عملية Neon Dawn بمثابة انطلاق لبرنامج Sixth Guardian، وفيه تحتوي مواسم معينة على حزمة لوقت محدود مخصصة لمؤسسة خيرية مختلفة. سيتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول حزمة Sixth Guardian للعميل Doc قريباً.

أيوب

عاشق للألعاب لأكثر من 25 سنة، أحب ألعاب القصة الكبيرة و الإندي الممتعة و الأون لاين طبعا، صائد تروفيات وألعب على أجهزة بلايستيشن
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى