أخبارإكسبوكسالحاسب الشخصيبلايستيشن

اكتمال تطوير لعبة Cyberpunk 2077 واصبحت جاهزة للإطلاق

وأخيراً أعلن استوديو التطوير CD Projekt Red بأن عملية التطوير انتهت للعبة Cyberpunk 2077 وباتت جاهزة للإصدار الأخير. رحلة طويلة منذ ان رأينا اللعبة لأول مرة في عام 2013 مع بداية جيل PS4 و Xbox One وها هي اللعبة ستصدر أخيراً بتاريخ إطلاق جهاز بلايستيشن 5 في 19 نوفمبر 2020 بعد 7 سنوات من رؤيتنا للتشويقة الأولى للعبة.

مصطلح Gone Gold تعني بأن النسخة الأخيرة من اللعبة التي ستطبع على الأقراص للمتاجر وكذلك التي ستتوفر رقمياً قد باتت جاهزة وسيتم إرسالها من أجل التوثيق من شركات منصات الألعاب وبأن فريق العمل سيكتفي خلال الفترة مابين اليوم إلى حين إطلاق اللعبة بإصلاح المشاكل التقنية الصغيرة التي مازالت موجودة في النسخة الموثقة.

أتى هذا الخبر بعد استياء الكثيرين خلال الأسبوع الماضي لما تم نشره بأن أستوديو التطوير بدأ بالضغط على الموظفين العاملين في الشركة واجبارهم على عمل 6 أيام في الأسبوع ولساعات إضافية طويلة من أجل الانتهاء من المشروع، بعد أن أقرت الشركة خلال السنوات الماضية بأنها لن تقوم بجبر موظفيها على العمل الإضافي وهي شركة تهتم لموظفيها وصحتهم النفسية والبدنية.

علي الساهي

كاتب مهتم بعالم الألعاب والترفيه الواسع، أحب نشر شغف الألعاب مع الآخرين من خلال المقالات والنقاشات والمراجعات. لا أقتصر على ماهو جديد فقط بل أحب التعمق في الماضي وتجربة ما فات. الاستمتاع بما أقدمه هو غايتي.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى