أخبار

إشاعة: بدء التشويق للعبة Spyro 4 بداخل كتيب رسومات Crash Bandicoot 4!

شهدنا هذا العام عودة جديدة لشخصية كراش مع لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time والتي جائت بعد إن قامت أكتيفيجن بإصدار الثلاثية الأصلية المحسنة بالإضافة إلى النسخة الجديدة من Crash Team Racing خلال الأعوام السابقة. ولم يكن كراش هو الوحيد الذي يحظى بفرصة الرجوع فقد سبق وحصلنا أيضاً على ثلاثية التنين سبايرو بنسخ محسنة كذلك.

لعل لعبة كراش 4 تحمل بداخلها سر مخبأ عن لعبة سبايرو 4 القادمة. ففي كتيب الرسومات الفنية للعبة Crash Bandicoot 4 هناك إحدى الصفحات لرسمة فنية يختبأ فيها سبايرو بجانب لوحة مكتوب عليها Spyro 4:

لا شك بأن أكتيفيجن قد فكرت في تطوير لعبة جديدة لسبايرو بعد النجاح الهائل للثلاثية المحسنة، وهذه أول التلميحات لها من خلال رسمة فنية، فيا ترى متى سنرى الإعلان الرسمي للعبة سبايرو 4؟

كراش وسبايرو أصبحوا بأيدي أمينة بعد انتقال التطوير لكلتا السلسلتين بين فريقي التطوير Vicarious Visions و Toys for Bob الذين أثبتوا بأن بإمكانهم إعادة كل من الشخصيتين بأسلوب يحافظ على عراقة ألعاب السلسلة ويقدم ما هو جديد ومنعش إليها. قمت سابقاً بكتابة مقال تفصيلي عن إعجابي بكيفية تحديث تصميم لعبة Crash Team Racing: Nitro-Fueled لتتناسب مع الأفكار الجديدة يمكنكم قرائته بالضغط هنا.

 

علي الساهي

كاتب مهتم بعالم الألعاب والترفيه الواسع، أحب نشر شغف الألعاب مع الآخرين من خلال المقالات والنقاشات والمراجعات. لا أقتصر على ماهو جديد فقط بل أحب التعمق في الماضي وتجربة ما فات. الاستمتاع بما أقدمه هو غايتي.
زر الذهاب إلى الأعلى