أخبار

موسم Crimson Heist بات متوفراً الآن للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six® Siege وأسبوع مجاني ابتداءً من 18 مارس

أعلنت شركة Ubisoft® اليوم أن الموسم الأول للعام السادس في لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege ، والذي يأتي تحت عنوان Crimson Heist، بات متوفراً الآن لأجهزة PlayStation®4 و PlayStation®5 وعائلة Xbox One و Xbox Series X | S و Windows PC، بالإضافة إلى Ubisoft+، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft*. يجلب هذا الموسم الجديد الابتكار للعبة مع إضافة العميل الأرجنتيني Flores، وخريطة ’الحدود‘ المجددة، وسلاح Gonne-6 الثانوي الجديد، وبيتا إعادة عرض المباراة، بالإضافة إلى تحديثات أخرى. كما سيتمكن اللاعبون من اللعب بلعبة Rainbow Six Siege والموسم Crimson Heist مجاناً في الفترة الواقعة بين 18-25 مارس / 5-12 شعبان**.

 

يأتي الموسم الأول من العام السادس مع تذكرة معركة جديدة كلياً، والتي تتضمن 100 مستوى و 131 مكافأة، وستتوفر حتى 25 مايو / 13 شوال. تتضمن تذكرة المعركة مساراً مجانياً وآخراً متميزاً بقيمة 1200 رصيد R6. وللمرة الأولى بتاريخ Rainbow Six Siege، تتضمن تذكرة المعركة المتميزة العميل الجديد Flores. ويمكن لأصحاب تذكرة المعركة المتميزة اللعب بالعميل Flores على الفور، في حين يستطيع اللاعبون الآخرون الحصول عليه باستخدام الـ Renown أو رصيد R6 ابتداءً من 30 مارس / 17 شعبان. وتتوفر محتويات الموسم الجديد، والتي تتضمن خريطة ’الحدود‘ المجددة وبيتا إعادة عرض المباراة وسلاح Gonne-6، من الآن مجاناً ولجميع اللاعبين.

يتعرف اللاعبون في Crimson Heist على المهاجم الجديد كلياً: Flores، والذي يأتي مسلحاً بعتاد أصلي يسمى RCE – Ratero Charge، حيث يمكنه نشر جهاز متفجر يتم التحكم فيه عن بعد وقيادته عبر الخريطة خلال فترة زمنية محدودة حتى ينفجر بشكل قوي. يحمل Flores سلاح AR33 أو SR-25 كسلاح رئيسي، و GSH-18 كسلاح ثانوي. وبالإضافة إلى العميل الجديد، سيتمكن اللاعبون من اللعب بخريطة ’الحدود‘ المحسنة، والتي تم تجديدها حديثاً مع شرفة داخلية تربط الدرج الشرقي بغرفة الاستراحة. كما تم توسيع المرحاض ليتصل بغرفة موظفي الخدمات. توفر الخريطة بيئة جديدة مليئة بالتحدي مع سد بعض المداخل وتقليل عدد الجدران القابلة للتحطيم ودرج خارجي إضافي.

التحديثات الإضافية القادمة مع Crimson Heist:

  • سلاح Gonne-6
  • بيتا إعادة عرض المباراة
  • تجديد قائمة لعب اللاعبين الجدد
  • مستشعر اقتراب الآلات المسيرة
  • حالة تعطيل الأجهزة الإلكترونية
  • تخفيض أسعار العملاء
  • هيئات أسلحة موسمية

وبالإضافة إلى ما سبق، تتوفر لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege مجاناً ابتداءً من يوم الخميس 18 مارس / 5 شعبان وحتى الخميس 25 مارس / 12 شعبان** على أجهزة Playstation®4 و Playstation®5*** و Xbox One و Xbox Series X | S و Windows PC. كما يستفيد اللاعبون من خصم يصل حتى 70% خلال هذه الفترة وفقاً للمنصة ونسخة اللعبة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: rainbow6.com/freeweek.

أيوب

عاشق للألعاب لأكثر من 25 سنة، أحب ألعاب القصة الكبيرة و الإندي الممتعة و الأون لاين طبعا، صائد تروفيات وألعب على أجهزة بلايستيشن
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى