أخبارإكسبوكس

مصدر موثوق: حدث الـ XBOX القادم سيكون في سبتمبر, هل سيعلن عن السعر أخيرا ؟

لم تدخل شركة الـ Xbox مايكروسفت صراع الكونسولز الجديد, بشكل جيد كما كانت تخططه له, إذ تعرضت للكثير من الانتقادات خلال الاسابيع الماضية, خصوصا خلال استعراضها للعبة Halo Infinite, كل هذا سيدفع بكل تأكيد الشركة إلى الكشف عن المزيد من الاوراق الرابحة خلال الايام القليلة القادمة, و التركيز أيضا على أوراق القوة التي تمتلكها مثل قوة جهاز Xbox Series X و أيضا خدمة Game Pass.

و مع إقتراب موسم الاعياد شيئا فشيئا, ما يعني إقتراب موعد طرح أجهزة الجيل التالي في الاسواق, خرج الاعلامي الموثوق السيد Tom Warren ليكشف أن العديد من الشركات من بينها شركة مايكروسفت ستقيم حدثا للكشف عن المزيد من التفاصيل و الاوراق لاستمالة أكبر عدد من اللاعبين خلال شهر سبتمبر القادم.

و في سياق متصل, تكشف المزيد من المعطيات أن مايكروسفت ربما باتت مقتنعة أن الحدث القادم, سيكون الفرصة المثالية للكشف عن نسخة جهازها Xbox Series S الاقل قوة, بالاظافة إلى احتمالية الكشف عن السعر أخيرا, و موعد إطلاق المنصات.

 

 

روان معاذ

مغربي، مترجم ومُحرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب، من عشاق ألعاب الشوتر خصوصا MW2 و BF4, لي اهتمامات أخرى تشمل العلوم و التاريخ و السياسة و البرمجة. لا أفضل جهاز معين, و لكن أقدر الاجهزة التي تصدر عليها ألعاب مميزة.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى