إكسبوكس

لعبة Assassin’s Creed Valhalla قادمة لخدمة Game Pass, الشائعات تؤكد و مايكروسفت تنفي

بعد إستحواذ شركة التكنولوجيا العملاقة مايكروسفت على الشركة الام لبتيسدا، و ضم ألعابها لخدمة Xbox Game Pass,  طفت اليوم العديد من الشائعات تؤكد أن لعبة يوبيسفت القادمة Assassin’s Creed Valhalla، ستصدر هي الاخرى في اليوم الاول لاطلاق الخدمة على على جهاز الجيل الجديد Xbox Series X. وانتشرت هذه التسريبات بشكل كبير على الانترنت، خصوصا المنتديات و مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهور صورة للعبة و شعار Game Pass أسفلها.

مايكروسفت و على لسان Larry Hyrb، لم تتأخر كثيرا في الرد، و قالت أن الشائعات المنتشرة حول قدوم لعبة Valhala للخدمة غير صحيح بتاتا و عار من الصحة، و أقرت أن الصورة المنتشرة فعلا صحيحة لكن شعار الجيم باس وضع بالغلط، فالمقصود كان نشر صور الالعاب التي تدعم تحسينات كبيرة على جهاز Xbox Series X و ليس الالعاب التي ستنضم لخدمة Xbox Game Pass , و اعتذرت مايكروسفت عن سوء الفهم الناتج عن هذا الامر.

يذكر أن لعبة Assassin’s Creed Valhala ستشتغل على كل من Playstation 5 و Xbox Series X بدقة 4K و معدل 60 إطارا في الثانية حسب أحد المواقع الالمانية الذي تسنى له تجربة اللعب عن قرب.

روان معاذ

مغربي، مترجم ومُحرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب، من عشاق ألعاب الشوتر خصوصا MW2 و BF4, لي اهتمامات أخرى تشمل العلوم و التاريخ و السياسة و البرمجة. لا أفضل جهاز معين, و لكن أقدر الاجهزة التي تصدر عليها ألعاب مميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى