أخباربلايستيشنبودكاست وفيديوهات

تسريب فيديو يكشف شاشة البداية عند تشغيل جهاز PS5 … و صورة عن قرب للجهاز

بعد أن نقلنا لكم قبل أيام خبر تسريب صورة لكرتونة جهاز البلايستيشن 5, اليوم نعود لكم بالمزيد من الاخبار و التسريبات الدسمة, في الساعات القليلة الماضية إنتشر فيديو مسرب يشاع أنه لواجهة تشغيل البلايستيشن 5 في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي و حصد الفيديو آلاف المشاهدات في فترة وجيزة.

شركت سوني كما هو الحال في الايام الاخيرة مع كل التسريبات لم تأكد أو تنفي هذا الخبر, و على كل حال لن ننتظر كثيرا لنتأكد من هذا الامر إذ سنكون على موعد مع الكشف عن انطباعات صانعي المحتوى ممن حصلوا بالفعل على نسخة من الجهاز رسمية من سوني قريبا.

كما تم أيضا قبل لحظات تسريب صورة للجهاز كما تشاهدون بالاسفل, إذ يظهر أحد اللاعبين و هو ممسك بذراع التحكم dualsense 5 و جهاز الـ Playstation 5 بجانبه, المثير في الامر أيضا أن الكابلات ممتدة من مؤخرة الجهاز مما يعني أن النسخة التي يتملكها هذا الشخص فعلا نسخة حقيقية و شغالة, و المرجح أنه أحد صانعي المحتوى اليابانيين الذين حظوا بفرصة تجربة الجهاز قبل الاصدار الرسمي في الـ  12 نوفمبر.

روان معاذ

مغربي، مترجم ومُحرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب، من عشاق ألعاب الشوتر خصوصا MW2 و BF4, لي اهتمامات أخرى تشمل العلوم و التاريخ و السياسة و البرمجة. لا أفضل جهاز معين, و لكن أقدر الاجهزة التي تصدر عليها ألعاب مميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى