أخبارإكسبوكس

تاريخ إندماج EA Play مع Xbox Game Pass

أصبح من الواضح اليوم الاستراتيجية التي تحاول مايكروسفت سلكها مع جهاز الـ Xbox بجميع إصداراته خصوصا الـ Xbox Series X حيث أصبحت كل اهتمامات الشركة منصبة على تطوير خدمة الـ Xbox Game Pass عن طريق عقد المزيد من الصفقات كما هو الحال مع شركة Electronic Arts لجلب عناوين ضخمة للخدمة, أو حتى عمليات الاستحواذ الكبيرة كما حدث مع Bethesda.

فقبل فترة قصيرة عقدت مايكروسفت شراكة مع EA تسمح بجلب أكبر عناوين هذه الاخيرة مثل سلسلة Battlefield و كذلك FIFA بالإضافة إلى Need for Speed الى خدمة الـ  Xbox Game Pass Ultimate, هذا العقد سيمكن اللاعبين المشتركين من الحصول على كل هذه العناوين من دون دفع أي قرش إظافي.

مايكروسفت أعلنت اليوم أن EA Play سنتضم رسميا لخدمة الـ  Xbox Game Pass Ultimate في تاريخ 10 نوفمبر المقبل أي تحديدا في يوم إطلاق أجهزة الجيل التالي الـ الـ Xbox Series X و الـ الـ Xbox Series S. و لمن يرغب في الاشتراك في الخدمة, فالاشتراك الشهري سيكلف حوالي 15 دولار, كما بامكانك الحصول على شهر تجريبي بـ $1 فقط.

روان معاذ

مغربي، مترجم ومُحرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب، من عشاق ألعاب الشوتر خصوصا MW2 و BF4, لي اهتمامات أخرى تشمل العلوم و التاريخ و السياسة و البرمجة. لا أفضل جهاز معين, و لكن أقدر الاجهزة التي تصدر عليها ألعاب مميزة.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى