أخباربلايستيشن

الكشف عن ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر سبتمبر 2020

كما كان متوقعا فقد تم خلال اللحظات القليلة السابقة الكشف رسميا عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس على جهاز بلايستيشن 4 لشهر سبتمبر. و جسب الشركة ستكون لعبتي الشهر القادم هما :

  • PUBG: PlayerUnknown’s Battlegrounds
  • Street Fighter V

أما الخبر المفرح لهذا الشهر, بجانب الالعاب الرائعة هي أن اللعبتين معا, ستتوفران من أول يوم, أي في الـ 1 من سبتمبر, على أن تغادر الخدمة في الـ 5 من أكتوبر 2020. الان دعونا نلقي نظرة على اللعبتين كلا على حدة.

  • PUBG: PlayerUnknown’s Battlegrounds

لعبة الباتل رويال القادمة من مطورها فريق PUBG Corporation أراد هو الأخر الاستفادة من القاعدة الجماهيرية الكبيرة للمستخدمين المتواجدين على جهاز بلايستيشن 4, عن طريق منح الجمهور خلال الشهر القادم لعبة PUBG بالمجان, رغبة في تحقيق نجاحات أكبر على غرار Fall Guys.

  • Street Fighter V

لعبة القتال الغنية عن التعريق القادمة من كابكوم ستكون أيضا ضمن قائمة الشهر القادم, الجدير بالذكر أن رسوم اللعبة جميلة ومميزة، فهي بين الواقعية مثل لعبة Tekken وبين الرسوم الكرتونية, ناهيك عن الجيمبلاي المميز, هذه اللعبة ستكون بطبيعة الخال إظافة كبيرة لألعاب الشهر.

روان معاذ

مغربي، مترجم ومُحرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب، من عشاق ألعاب الشوتر خصوصا MW2 و BF4, لي اهتمامات أخرى تشمل العلوم و التاريخ و السياسة و البرمجة. لا أفضل جهاز معين, و لكن أقدر الاجهزة التي تصدر عليها ألعاب مميزة.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى