أخباربلايستيشن

الكشف عن ألعاب بلايستيشن بلس لشهر أكتوبر 2020

أعلنت بلايستيشن للتو عن الألعاب المتوفرة مع خدمة بلايستيشن بلس للمشتركين بشهر أكتوبر 2020، حيث ستضم كل من Need For Speed: Payback و Vampyr التي ستتوفر بدءاً من 6 أكتوبر 2020. سيحصل مشتركوا الخدمة في المملكة العربية السعودية على لعبة Knack 2 بدلاً من Vampyr.

Need for Speed: Payback

تجربة مهمات السرقة الكبيرة والتنافس مع السيارات الأخرى والمزيد من الأكشن في لعبة السيارات السينمائية هذه. تأخذك اللعبة لمدينة Fortune Valley المليئة بالأموال وقم بالاختيار من بين 3 شخصيات مختلفة مع خصائصهم المميزة وقم بتعديل وتزيين سيارتك للخوض في تجربة العالم المفتوح والانتقام ممن ظلموك.

Vampyr

من مطوري لعبة Life is Strange استوديو Dontnod Games في لعبة تأخذك لظلام حقبة 1918 في لعبة الأكشن آر بي جي من منظور الشخص الثالث المليئة بالخيارات الحوارية. ألعب بطبيب متحول إلى مصاص دماء في مدينة لندن مليئة بالعنف والجور والخوف. قم باستخدام طاقاتك الخارقة للطبيعة والأسلحة المصممة يدوياً لمحاربة موجات مصاصي الدماء. وقم بالاختيار بين معالجة الشعب أو التهامهم لتقوية طاقاتك.

 

Knack 2 (للمشتركين في المملكة العربية السعودية)

 

علي الساهي

كاتب مهتم بعالم الألعاب والترفيه الواسع، أحب نشر شغف الألعاب مع الآخرين من خلال المقالات والنقاشات والمراجعات. لا أقتصر على ماهو جديد فقط بل أحب التعمق في الماضي وتجربة ما فات. الاستمتاع بما أقدمه هو غايتي.
زر الذهاب إلى الأعلى