أخبار

الشخصيات Michonne و Rick Grimes و Daryl Dixon من مسلسل The Walking Dead باتت متوفرة اليوم في Brawlhalla®

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن الشخصيات Michonne و Rick Grimes و Daryl Dixon من مسلسل The Walking Dead الشهير من إنتاج شبكة AMC باتت متوفرة الآن في لعبة Brawlhalla كسمات ملحمية. تنطلق الفعالية داخل اللعبة ابتداءً من اليوم وحتى 28 أكتوبر/11 ربيع الأول، وتقدم طور اللعب الجديد Walker Attack الذي يجب فيه على اللاعبين وأصدقائهم قتال أمواج لا متناهية من الأحياء الأموات لأطول فترة ممكنة. كما تضم الفعالية خريطة جديدة تصور سجن الناجين من الموسمين الثالث والرابع من مسلسل The Walking Dead، ومنصة Days Gone By الجديدة، وتأثيرKO  الجديد Walker’s Grasp.

ثلاث سمات ملحمية من مسلسل The Walking Dead

·       Michonne – كسمة ملحمية لشخصية Koji – تأتي المبارزة الخبيرة مع السيف والقوس، وهي على أتم استعداد للقتال والقيام بكل ما يلزم للفوز.

·       Rick Grimes – كسمة ملحمية لشخصية Barraza – يأتي مسلحاً بفأسه ومسدساته، وهو هنا يعلم الجميع ما يجب فعله للبقاء على قيد الحياة.

·       Daryl Dixon – كسمة ملحمية لشخصية Ember – أحضر معه دراجته النارية، وقوسه ونشابه، وسكاكينه، وبعض الأسلحة الأخرى لمساعدته على الفوز.

 

تتوفر كل سمة ملحمية مقابل 300 عملة Mammoth عبر متجر اللعبة. كما ستكون جميع العناصر، والسمات الملحمية، وأطوار اللعب، والخرائط، قابلة للشراء واللعب بعد انتهاء الفعالية.

 

تأتي Brawlhalla من تطوير Blue Mammoth، وهي لعبة منصات قتالية ملحمية مجانية تأخذ اللاعبين للقتال سعياً للمجد في قاعات Valhalla. ومع وجود أكثر من 50 شخصية فريدة للاختيار منها، يمكن للاعبين اللعب بالطور الفردي والتعاوني بالإضافة إلى منافسات محلية وعبر الانترنت. كما تدعم Brawlhalla اللعب المشترك عبر المنصات بين أجهزة Nintendo Switch™  و  PlayStation®4 وعائلة Xbox One، بما في ذلك Xbox One X، بالإضافة إلى الـ PC والأجهزة التي تعمل على نظامي iOS  و Android ، حيث يمكن للاعبين اللعب بألعاب مخصصة والانتظار سوية في طابور آلية البحث عن اللاعبين (matchmaking).

 

أيوب

عاشق للألعاب لأكثر من 25 سنة، أحب ألعاب القصة الكبيرة و الإندي الممتعة و الأون لاين طبعا، صائد تروفيات وألعب على أجهزة بلايستيشن
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى