أخباربلايستيشن

التحديث الجديد ل Ghost Of Tsushima قادم في 16 اكتوبر، تعرف على ابرز اضافاته…

أعلن المطور Sucker Punch أن تحديث Ghost of Tsushima 1.1 سيصل يوم الجمعة 16 أكتوبر.
التحديث مجاني وسيأتي بمجموعة متنوعة من الإضافات الجديدة إلى العاب الحركة المفتوحة على PS4 ، بما في ذلك وضع Legends متعدد اللاعبين، وخيار + New Game ، وكؤوس إضافية ، والمزيد.

بمجرد تثبيت التحديث 1.1 لـ Ghost of Tsushima’s ، ستحتاج إلى تنزيل Legends unlock من متجر PlayStation. ستحتاج أيضًا إلى اشتراك نشط في PlayStation Plus لتلعبها مع الآخرين.

كما أعلن سابقًا ، فإن الأساطير المضافة مستوحاة من الميثولوجيا اليابانية. على عكس اللعبة الرئيسية ، فهي لا تتضمن Jin ، بل هي شخصية من صنعك. يمكن أن تكون شخصيتك واحدة من أربع فئات مختلفة: الساموراي ، والصياد ، والقاتل ، ورونين (التي تمكنك من استدعاء كلب روحي يمكنك مداعبته). ستختار إحدى هذه الفئات عند بدء Legends لأول مرة ، وإلغاء قفل الفئات المتبقية أثناء تقدمك في الوضع.

يقدم التحديث ايضا مود + New Game الذي سيتيح لك اللعب خلال المغامرة بأكملها مرة أخرى باستخدام جميع التقنيات والعتاد والعناصر الأخرى التي ربحتها في لعبتك السابقة.

ستكتشف أيضًا بعض العناصر الجديدة في + New Game ، بما في ذلك حصان خاص يتباهى بـ “عرف احمر وسرج فريد” بالإضافة إلى سحر جديد ونوع جديد من الزهور يسمى Ghost Flowers.

حسب أخبار أخرى ، Ghost of Tsushima ستدعم ميزة التوافق مع الإصدارات السابقة من Game Boost في PS5. عند اللعب على وحدة التحكم من الجيل التالي من سوني ، ستتلقى اللعبة خيارًا جديدًا يبلغ 60 إطارًا في الثانية ، وستكون أوقات التحميل أقصر بكثير.

صلاح الدين

محرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب, مهتم بالتقنية وكل ماهو جديد ومتميز في عالمها, أفضل جهاز بالنسبة لي هو الحاسوب, وأفضل سلسلة ألعاب هي Resident Evil.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى