أخباربلايستيشنبودكاست وفيديوهات

إبداع رهيب في عرض دعائي جديد لجهاز بلايستيشن 5 من سوني

مع إقتراب موعد طرح أجهزة الجيل الجديد خلال فترة الاعياد هذه السنة و احتدام المنافسة بين الغريمين مايكروسفت و سوني,  بدأت هذه الأخيرة بتحريك آلتها الاعلامية الضخمة للتسويق لجهازها القادم بلايستيشن 5. إذ بدأت العديد من إعلانات الجهاز تغزوا الشاشات منذ مدة و لعل آخرها فيديو دعائي نشر على قناة سوني الرسمية, يظهر مقطعا سينمائياً مميزاً يظهر للجمهور مدى قوة الجهاز القادم بالاظافة إلى التنوع الكبير الذي سنراه من ناحية الالعاب.

حسب العرض, الجهاز القادم من سوني سيحمل عنوان Play Has no Limits بدل For The Players الذي ميز جهازها الحالي PS4 و من خلال العرض أيضا يمكن للاعبين إكتشاف ما تحاول شركة سوني إيصاله للجمهور, مثل القوة, السرعة, الابداع, العوالم الكبيرة و الخفية, التنوع و الاكتشاف.

الجدير بالذكر أن توقيت حدث سوني قادم عن طريق البث المباشر PlayStation 5 Showcase يوم الأربعاء 16 سبتمبر في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

روان معاذ

مغربي، مترجم ومُحرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب، من عشاق ألعاب الشوتر خصوصا MW2 و BF4, لي اهتمامات أخرى تشمل العلوم و التاريخ و السياسة و البرمجة. لا أفضل جهاز معين, و لكن أقدر الاجهزة التي تصدر عليها ألعاب مميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى