أخبار

لعبة WATCH DOGS®: LEGION متوفرة الآن

أعلنت شركة Ubisoft® اليوم أن اللعبة المرتقبة للغاية Watch Dogs®: Legion، باتت متوفرة الآن حول العالم على أجهزة Xbox One و PlayStation®4 ومتجري Epic Games و Ubisoft على Windows PC، بالإضافة إلى Stadia و Ubisoft+*، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. كما ستصدر لعبة Watch Dogs: Legion على أجهزة Xbox Series X | S في 10 نوفمبر / 24 ربيع الأول، ورقمياً على PlayStation®5 عند صدور المنصة في 12 نوفمبر. في حين تتوفر النسخة الملموسة من اللعبة على PlayStation®5 في 24 نوفمبر / 9 ربيع الآخر.

تم تطوير Watch Dogs: Legion بمفهوم الجيل الجديد، وهي تقدم أسلوب لعب مبتكر لم يسبق له مثيل مع فكرة ’العب كأي شخص‘ من ابتكار Ubisoft فرع تورنتو**، الاستديو الذي عمل على Watch Dogs: Legion. يفتح مفهوم ’العب كأي شخص‘ مدينة لندن بأكملها أمام اللاعبين ليختاروا منها طاقم أعضاء مقاومتهم. يمكن تجنيد أي شخص من العالم المفتوح واللعب به، ولكل شخصية مميزاتها وقصتها وطابعها الشخصي ومجموعة مهاراتها الخاصة بها. وستدعم Watch Dogs: Legion أيضاً تقنية تتبع الأشعة DirectX المسرّعة من قبل الجهاز على Xbox Series X، ودعم كامل لتقنية تتبع الأشعة على الحواسب المجهزة ببطاقات Nvidia RTX، مما يضفي انعكاسات تتبع أشعة بالوقت الحقيقي على شوارع لندن. وسيتمكن اللاعبون الذين يشترون Watch Dogs: Legion على Xbox One أو PlayStation®4 من ترقية اللعبة إلى نسخة الجيل الجديد (Xbox Series X أو PlayStation 5) من دون أية تكلفة إضافية***، مع الحفاظ على مستوى التقدم والمحتويات داخل اللعبة بين الجيل الحالي والجيل الجديد من أجهزة الترفيه المنزلية ضمن نفس العائلة بفضل نظام Ubisoft Connect الجديد.

 

في لعبة Watch Dogs: Legion، تواجه لندن انهياراً هائلاً. وفي خضم الاضطرابات المتزايدة فيها، يشكل كياناً غامضاً يعرف باسم Zero-Day مقاومة سرية تدعى DedSec من أجل التفجيرات المنسقة عبر لندن. وفي أعقاب ذلك، يهيمن الانتهازيون الإجراميون الذين جاؤوا من كل زاوية مظلمة في لندن ويملؤون الفراغ الذي خلفته الحكومة المهزومة. وسيواجه اللاعبون بصفتهم أعضاءً في DedSec أولئك الانتهازيين الإجراميين في Watch Dogs: Legion، منهم الساديين والمرتزقة ومجرمي الانترنت وغيرهم الكثير، وبالتالي يجب أن يكونوا مستعدين للعديد من المواقف المختلفة. يجب على اللاعبين تجنيد أعضاء في مقاومة DedSec لمواجهة هؤلاء الانتهازيين الإجراميين، وتحرير لندن وكشف اللغز وراء Zero-Day.

 

بالإضافة إلى ما سبق، سيتمكن أصحاب التذكرة الموسمية للعبة Watch Dogs: Legion من الوصول إلى القصة الجديدة Watch Dogs: Legion – Bloodline التي تضم شخصية ’إيدن بيرس‘ من لعبة Watch Dogs الأصلية و ’رينش‘ من Watch Dogs 2، والتي يمكن اللعب بها بالكامل بالطور الفردي وطور الانترنت. وبالإضافة إلى ما سبق، سيتعرف اللاعبون على ’دارسي‘، وهو عضو في أخوية الأساسن، وذلك بفضل ميزة مشاركة مع Assassin’s Creed®، و ’مينا‘، والتي خضعت لتجارب تعزيز بشري، وتمتلك قدرة التحكم ذهنياً بالأشخاص. وبالإضافة إلى الشخصيات الفريدة القابلة للعب وتوسعة القصة Watch Dogs: Legion – Bloodline، تقدم التذكرة الموسمية مهمات DedSec إضافية، والنسخة الكاملة من لعبة Watch Dogs الأصلية التي صدرت 2014****، والمزيد. تتوفر التذكرة الموسمية للعبة Watch Dogs: Legion للشراء كجزء من النسخ الذهبية والمطلقة ونسخة المقتنين.

 

وسيتوفر طور اللعب الجماعي على الإنترنت في Watch Dogs: Legion بتاريخ 3 ديسمبر / 18 ربيع الآخر كجزء من تحديث اللعبة المجاني لجميع اللاعبين. وستحظى Watch Dogs: Legion بخطة قوية لما بعد الإطلاق والتي ستوفر محتويات جديدة لطور اللعب الفردي، وستقدم أطوار اللعب الجماعي على الإنترنت.

 

أيوب

عاشق للألعاب لأكثر من 25 سنة، أحب ألعاب القصة الكبيرة و الإندي الممتعة و الأون لاين طبعا، صائد تروفيات وألعب على أجهزة بلايستيشن
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى