أخبارإكسبوكس

يبدو أن البعض قام بطلب Xbox One X بدلاً من Xbox Series X

بدأت بالأمس الطلبات المسبقة لأجهزة الجيل الجديد من مايكروسوفت مع كل من Xbox Series X وشقيقه الأقل قوة Xbox Series S، وكما كانت عليه الطلبات المسبقة لجهاز بلايستيشن 5 فقد عمت الفوضى بأرجاء مواقع البيع إما من خلال المشاكل التقنية بسبب الضغط الكبير، أو سرعة انتهاء الكمية في غضون دقائق فقط.

ولكن يبدوا بأن هناك العديد من الأشخاص الذين قاموا بإرتكاب خطأ غير مقصود، وذلك من خلال طلب أجهزة Xbox One X بدلاً من أجهزة Xbox Series X…من الواضح كيف يمكن للشخص بأن يرتكب هذا الخطأ العفوي، ولكن في هذه الحالة سيكلفك ذلك الخطأ 449 دولار أمريكي لجهاز الجيل القديم بدلاً من الجيل القادم.

بحسب موقع أمازون فأن مبيعات جهاز Xbox One X ارتفعت بنسبة 747%، نسبة كبيرة جداً، بينما قام موقع IGN بتحليل البيانات واكتشاف بأن مبيعات الجهاز خلال يوم واحد تضاعفت عن اجمالي مبيعات فترة 60 يوم السابقة! بينما كانت مبيعات أجهزة بلايستيشن 4 تعادل صفراً بيوم توفر بلايستيشن 5 للطلب المسبق.

كانت ولا زالت أسماء أجهزة مايكروسوفت تتلقى الانتقاذات، فالتشابه الكبير بين Xbox One X|S مع Xbox Series X|S قد تكون فعلاً سبب للقلق بين صفوف المشترين الغير متعمقين في مجال الألعاب.

علي الساهي

كاتب مهتم بعالم الألعاب والترفيه الواسع، أحب نشر شغف الألعاب مع الآخرين من خلال المقالات والنقاشات والمراجعات. لا أقتصر على ماهو جديد فقط بل أحب التعمق في الماضي وتجربة ما فات. الاستمتاع بما أقدمه هو غايتي.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى