أخباربودكاست وفيديوهات

هاوي يلعب لعبة Microsoft Flight Simulator على محاكي طيران صعنه في البيت

تعتبر لعبة Microsoft Flight Simulator أحد العناوين القديمة جداً لشركة Microsoft حيث بدأت الشركة فى نشر اللعبة منذ عام 1982 واستمرت فى نشرها حتى عام 2014 و قبل أيام أصدرت مايكروسفت لعبة Microsoft Flight Simulator من أستوديو Asobo Studio الفرنسي, حيث تعتبر واحدة من بين أهم المشاريع التي استثمرت فيها شركة مايكروسوفت خلال السنوات الأخيرة من أجل تقديم تجربة تحاكي الطيران الواقعي.

فبعد إصدارها مباشرة بدأ العديد من اللاعبين من صناع المحتوى, باستعراض تجاربهم على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا اليوتيوب, كل لاعب كانت له تجربة خاصة به, لكن أحدهم قرر أن يحصل على تجربة أفضل و أكثر واقعية, حيث قام بصنع محاكي طيران حقيقي في البيت يسمى Cessna 172 Home Flight Simulator. بجانب هذا وضع 3 شاشات كبيرة, بوضوح 4K, أمامه, و على جانبيه, كما قام بتجميع حاسوب جديد بأحدث أنواع العتاد المتوفر في السوق. خصيصا لتشغيل اللعبة و الحصول على أفضل النتائج من ناحية الجرافيكس و سرعة الاطارات.

مواصفات الحاسوب المستعمل:
  • Intel i9-9900K overclocked to 4.8
  • Nvidia RTX 2080

يمكنكم مشاهدة التجربة الجميلة التي قام بها هذا اللاعب من خلال الفيديو أسفله, لا تنسوا ان تعطونا رأيكم في الموضوع.

 

روان معاذ

مغربي، مترجم ومُحرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب، من عشاق ألعاب الشوتر خصوصا MW2 و BF4, لي اهتمامات أخرى تشمل العلوم و التاريخ و السياسة و البرمجة. لا أفضل جهاز معين, و لكن أقدر الاجهزة التي تصدر عليها ألعاب مميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى