شاركتنا مايكروسوفت من خلال فريق التطوير 343 Industries نظرة على عملية تطوير لعبة Halo Infinite التي تم تأجيلها بعد ان كان من المقرر إطلاقها مع جهاز Xbox Series في 10 نوفمبر 2020. للعلم بأن اللعبة حصلت على الكثير من الانتقاذات بسبب العرض الأولي لأسلوب اللعب التي تم مشاركتها مع الجمهور والذي وصفها بلعبة ذات رسومات لا تليق بالجيل الجديد.
جاء هذا التحديث من خلال مدونة من كتابة Joseph Staten يمكنك قرائتها بالكامل من هنا. والذي كان جزءاً من فريق التطوير Bungie والذي عمل على Halo Combat Evolved و Halo 2 و Halo 3 و Halo 3: ODST بالإضافة إلى Halo: Reach والذي برز من خلالها ككاتب، مدير للسينمائيات ومخرج ابداعي. أكد من خلال المدونة بأنه قد رجع للعمل على Halo Infinite بعد إن قام بلعب جميع ألعاب السلسلة خلال الأشهر الماضية استعاداداً لتولي هذه المهمة وبأنه مع عمل الفريق بأكمله سيحرصون على تقديم تجربة مميزة ومصقولة مع موعد الإطلاق الجديد في خريف العام القادم.
وعلى صعيد الرسومات والغرافيكس فقد علق Nicolas Bouvier مدير الرسومات في 343i بأن بعد الانتقاذات على ديمو اللعبة في يوليو الماضي فقد عمل الفريق بأقصى طاقته للتحسين من الإضاءة والتفاصيل الدقيقة على الدروع وغيرها من الجانب الرسومي. وتعليقاً على سبب غياب التفاصيل من الديمو كان بأن هدف هذا الديمو كان للتركيز على جانب أسلوب اللعب والتفاصيل الجديدة في اللعب كاستخدام Grappleshot، ولكن من جانب الرسومات فلم يكن ماتم عرضه مناسباً لمكانة ألعاب Halo حتى وإن كان ماتم عرضه مجرد نسخة قيد التطوير.
كما تم التأكيد بأن أغلب الانتقاذات التي وصلت بشأن الرسومات والتوجه الفني كانت قيد العمل من فريق الرسومات كالإضاءة الغير مباشرة، تجاوب المواد مع الإضاءة، الأشجار والشجيرات، السحب، LODs وتفاصيل الشخصيات. وقد كانت الانتقاذات ايضاً سبب لتقديم ماهو أفضل.
نترككم مع مجموعة من الصور الجديدة من اللعبة قيد التطوير: