Apex Legendsأخبارباتل رويال

مسرب يكشف بعض تفاصيل حدث Apex Legends القادم في سبتمبر

كشفت تسريبات جديدة عن العديد من الازياء و السكينات القادمة للعبة Apex Legends, سيتمكن اللاعبون من الحصول على هذه الازياء خلال الحدث القادم الذي لم يعلن عنه بشكل رسمي بعد.

لم يمض على صدور الموسم السادس إلا أيام قليلة, فمازال الملايين من اللاعبين يتسمتعون باكتشاف المناطق الجديدة في الخريطة, و التعود على قدرات البطلة الجديدة Rampart, بالاظافة إلى تجريب السلاح الجديد Volt SMG, إلا أن هذا لم يمنع البعض من البحث في ملفات اللعبة عما ستقدمه Apex Legends للاعبين في المستقبل. خصوصا الــ collection event.

خلال البحث في بيانات اللعبة, تمكن البعض من معرفة اسم الحدث القادم, و هو Aftermarket, لكن هذا ليس كل شي, فقد سرب أحد الاشخاص المعروفين بمصداقية تسريباته, يدعى Shrugtal المزيد من التفاصيل عن الحدث القادم.

يزعم المسرب Shrugtal أن التاريخ المفترض لانطلاق الحدث هو الـ 9 من سبتمبر 2020. بالاظافة الى هذا استطاع Shrugtal أن يحصل على صورة للزين جديد خاص بلوبا Loba, كما تشاهدون في الاسفل.

هذا ليس كل شي فقد تمكن المسرب أيضا من الوصول لسكنات جديدة الاول خاص بسلاح Triple Take sniper rifle و الاخر لـ Longbow. و أكد أن هذه السكينات ستكون ديناميكية تماما كسكين Skin شخصية Loba, لكن لم يقدم دليلا على ذلك.

بالاظافة الى تسريبات Shrugtal تمكن مسرب اخر يدعى Tobias من الوصول الى عناويين الموسيقى التي ستأتي مع الحدث القادم, لكن للاسف لم يستطع أن يصل الى الملفات الصوتية و اكتفى بنشر هذه التغريدة.

على أي حال لن ننتظر طويلا حتى نتكشف ما تخبئه لنا Respawn من مفاجآة خلال الايام القادمة.

روان معاذ

مغربي، مترجم ومُحرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب، من عشاق ألعاب الشوتر خصوصا MW2 و BF4, لي اهتمامات أخرى تشمل العلوم و التاريخ و السياسة و البرمجة. لا أفضل جهاز معين, و لكن أقدر الاجهزة التي تصدر عليها ألعاب مميزة.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى