Fortniteأخبارباتل رويال

مازال بإمكانك إعادة تحميل Fortnite حتى بعد حذفها من متجر App Store

بشكل مفاجئ إختفت لعبة فورتنايت من متجر App Store الاسبوع الماضي, كجزء من المواجهة القانونية بين مطورها Epic Games و آبل, و لكن رغم ذلك مازال العديد من اللاعبين من ملاك أجهزة آبل يستمتعون باللعبة على أجهزتهم.

إن لم قمت بتحميل اللعبة من قبل على جهازك إطلاقا, فأنت للاسف لن تستطيع تحميلها أبدا, على الاقل إلى حين التوصل إلى اتفاق بين آبل و Epic. أما إذا حمتها و ما زالت مثبتتة على جهازك فمازلت تستطيع أن تلعب و حتى أن تحمل التحديثات جديدة عند صدورها.

أما بالنسبة لأولئك الذين قاموا بتنزيل Fortnite مرة واحدة على الأقل في الماضي و إزالتها، فما تزال هناك طريقة لإعادة تثبيت اللعبة على أي جهاز iOS تمتلكه و إليك الطريقة:

  1. إنتقل إلى قسم “مشترياتي” في متجر التطبيقات ، والذي يمكن العثور عليه من خلال النقر على الصورة الرمزية الخاصة بك في الزاوية اليمنى العليا للشاشة.
  2. من هناك ، انقر على “تم شراؤها” ، ثم “مشترياتي” للعثور على جميع تطبيقات iOS التي سبق لك تنزيلها.
  3. إبحث عن “Fortnite”.
  4. ستظهر لك اللعبة و كل ما عليك فعله الان هو النقر عليها و بدأ تحميلها.

في اخر تطورات الخلاف بين أبل و Epic Games صرحت الاخيرة أن الموسم الرابع من الجزء الثاني لفورتنايت لن يكون متاحا على أجهزة الـ IOS بسبب الخلاف  المستمر, و يأتي هذا التصريح من إبيك قبل يوم واحد من إعلان أبل أنها ستغلق حساب المطور الخاص بـ Epic Games كما تسمنعها من الوصول إلى أدوات التطوير لنظام الـ IOS.

 

 

روان معاذ

مغربي، مترجم ومُحرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب، من عشاق ألعاب الشوتر خصوصا MW2 و BF4, لي اهتمامات أخرى تشمل العلوم و التاريخ و السياسة و البرمجة. لا أفضل جهاز معين, و لكن أقدر الاجهزة التي تصدر عليها ألعاب مميزة.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى