أخبار

لعبة Fall Guys ستصدر قريبا على الهواتف الذكية و لكن … في الصين فقط

بعد نجاحها الكبير على أجهزة الكونسول والحاسيب, توقع العديد من الاشخاص إصدار لعبة Fall Guys على الهواتف الذكية, طبعا توقعهم كان صحيحا لكن للاسف, لن تكون للجميع.

ففي أحد تغريداته على التويتر, صرح المحلل Daniel Ahmad أن شركة الترفيه الصينية Bilibili حصلت على إذن بتطوير نسخة من لعبة Fall Guys خاصة فقط بدولة الصين الشعبية.

في الايام الاخير كثرت الشائعات على مختلف منصات التواصل الاجتماعي و اليوتيوب, تزعم صدور لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout على الهواتف الذكية, شائعات سرعان ما نفاها الحساب الرسمي للعبة قائلا :

Fall Guys: Ultimate Knockout متوفرة فقط على الـ PS4 و PC.
إذا رأيتم أية إعلانات عن نسخة للهواتف, فهي كاذبة.

كما لفت الحساب الرسمي أن أغلب الاعلانات الموجودة على اليوتيوب, هي لاشخاص يشغلون فيديو للعبة Fall Guys و يتظاهرون أنهم يلعبونها, كما نوه إلى وجود أيقونة الفأر في الاعلان المنشور أعلاه مما يكشف بدون شك زيف التسريبات.

و منذ إطلاقها بداية هذا الشهر, تخطى عدد مبيعاتها المليونيّ نسخة على PC فقط, و أصبحت أكثر الالعاب شعبية في العالم. قبل أيام يومين أعلن الحساب الرسمي لـ Fall Guys عن أفضل لاعب في العالم من ناحية الاحصائيات, و كافأه بجائزة مميرة, إطلعوا عليها من هنا.

روان معاذ

مغربي، مترجم ومُحرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب، من عشاق ألعاب الشوتر خصوصا MW2 و BF4, لي اهتمامات أخرى تشمل العلوم و التاريخ و السياسة و البرمجة. لا أفضل جهاز معين, و لكن أقدر الاجهزة التي تصدر عليها ألعاب مميزة.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى