أخبارإكسبوكسبودكاست وفيديوهات

فيديو يشرح فكرة لعبة الرعب The Medium

لعبة الرعب السايكولوجي The Medium القادمة حصرياً على أجهزة Xbox Series X و الحاسب الشخصي تحصل على فيديو جديد في مقابلة مع المطورين لشرح فكرتها، وشرح فكرة العالمين الموجودين في اللعبة.

تتحكم من خلال اللعبة بشخصية Marianne التي تعيش في عالمين مختلفين بنفس الوقت، عالمنا الطبيعي والعالم الروحي. وتتكون في حل الألغاز باستخدام القدرات اللاطبيعية التي تمتلكها Marianne للوصول إلى الخفايا المظلمة. ستشهد خلال The Medium العديد من الأحداث من كل من الطرفين، ولن تخبرك اللعبة بأن هذا هو الخيار “الصحيح أو الخاطئ”.

هدف لعبة الرعب هذه ليست فقط لإخافة اللاعبين، وإنما للتركيز على موضوع معين وهو اختلاف وجهات النظر وبأن ليس كل شيء ينقسم إلى جزء الخير أو الشر بل هناك جانب وسط بين الأمرين. هذا الموضوع هو محور كل شي في اللعبة، فليست القصة وحدها التي تبين الوجهين المختلفين بل كذلك تصميم المراحل، الموسيقى، والأصوات وغيرها.

يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو لمعرفة المزيد من التفاصيل حول اللعبة:

 

 

علي الساهي

كاتب مهتم بعالم الألعاب والترفيه الواسع، أحب نشر شغف الألعاب مع الآخرين من خلال المقالات والنقاشات والمراجعات. لا أقتصر على ماهو جديد فقط بل أحب التعمق في الماضي وتجربة ما فات. الاستمتاع بما أقدمه هو غايتي.
زر الذهاب إلى الأعلى