أخبار

رسميًّا: لعبة Call of Duty Black Ops Cold War تنطلق في 13 من نوفمبر

صرحت شركة Activision قبل أسبوع من الان, بأنها ستكشف أخيرا عن تفاصيل الجزء التالي من سلسلة Call Of Duty, و الذي اختارت له مسمى Call of Duty Black Ops Cold War, و ها هي اليوم تفي بوعدها و تكشف المزيد من التفاصيل بالاظافة إلى التاريخ و الاجهزة التي ستصدر عليها اللعبة.

ستصدر لعبة Call of Duty Black Ops Cold War في الـ 13 من نوفمبر، على أجهزة PS4 و Xbox One و PC. على أن تتوفر على جهازيّ PS5 و Xbox Series X فور توفرهما في الاسواق نهاية السنة.

إليكم أهم ما جاء في الفيديو إستعراض لعبة Call of Duty Black Ops Cold War:

  • أولا لنبدأ بالقصة, القصة ستكون تكملة للجزء الاسطوري Call of Duty : Black Ops
  • كما ذكرنا لكم من قبل في تحليلنا للصور المسربة, سيخوض اللاعبون العديد من الاحداث حدثث في الواقع في أماكن مختلفة من العالم, خصوصا الاتحاد السوفياتي, برلين و أماكن التماس بين قوات المعسكر الشرقي والغربي.
  • حقبة اللعبة طبعا ستكون خلال فترة الحرب الباردة و تحديدا في الثمانينيات.
  • سيتمكن اللاعبون من اللعب بشخصيات أسطورية من الجزء الاول, كـ Mason و Hudson و أيضا Frank Wood.
  • ستكون مهمتك, إصطياد الجاسوس السوفياتي Perseus, الذي يفترض أنه سرق أسرار كبيرة تمس الامن القومي الامريكي.
  • سيتم تكليف اللاعب كفرد من قوات النخبة Black Ops بالقيام بالمهمات من طرف رئيس الولايات المتحدة الامريكية آن ذاك رونالد ريغان.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو و الصور الموجودة في الاسفل. في الاخير نذكركم أن استعراض طور الاونلاين سيتم خلال عرض اخر منفصل قادم في التاسع من سبتمبر.

 

روان معاذ

مغربي، مترجم ومُحرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب، من عشاق ألعاب الشوتر خصوصا MW2 و BF4, لي اهتمامات أخرى تشمل العلوم و التاريخ و السياسة و البرمجة. لا أفضل جهاز معين, و لكن أقدر الاجهزة التي تصدر عليها ألعاب مميزة.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى