أخبار

دعم كامل لخصائص DualSense في لعبة Hitman 3 إليكم التفاصيل

يفصلنا القليل على إطلاق لعبة Hitman 3 في 20 يناير 2021 وبمناسبة تبقى 47 يوم على الإطلاق قام مطوروا اللعبة بمشاركتنا ببعض التفاصي حول اللعبة وبالخصوص عن كيفية استخدام طاقات جهاز تحكم DualSense في اللعبة لإعطاء الشعور الحقيقي للأسلحة.

جميع الأسلحة التي سيستخدمها العميل 47 في اللعبة ستدعم خاصية Haptic Feedback في جهاز DualSesne بشكل مختلف عن الآخر وستقوم بالشعور بكل طلقة من كل سلاح تقوم باستخدامه. الأسلحة الاوتوماتيكية ستحاكي الارتداد الناجم عن استخدام السلاح مع كل طلقة، وبالإضافة لكل ذلك فأن استخدام الـ Haptic Feedback سيكون بالتزامن مع الأصوات الحقيقية التي ستحاكي الأسلحة، فالهدف في النهاية هو محاكاة صوت السلاح مع محاكاة تامة للشعور الناجم عن استخدام نفس السلاح.

مثال على ذلك هو استخدام القناصة مع خاصية Focus التي تبطئ كل ما حولك باستخدام Sniper Rifle. عندما تقوم بالضغط الخفيف على زر R2 سيصل اصبعك إلى نقطة مقاومة محددة وعليك ابقاء اصبعك بنفس المكان لتفعيل خاصية Focus دون الضغط كاملاً على زر R2 للأسفل، وعندما تكون جاهزاً للإطلاق ستضغط بقوة أكبر متجاوزاً نقطة المقاومة في زر R2 لتنهي بذلك مع Headshot مثالي.

ستعمل لعبة Hitman 3 بدقة 4K مع 60 إطار ودعم للـ HDR بالإضافة لأوقات تحميل سريعة على جهاز بلايستيشن 5. وسيتمكن اللاعبين الذين يملكون نسخة PS4 من اللعبة بالحصول على ترقية مجانية لنسخة PS5 سواء كانت من النسخة الرقمية أو نسخة المتاجر. كما سيحصل من قام بشراء نسخة PS5 على نسخة PS4 مجاناً كذلك في حال أراد لعب طور PSVR من اللعبة باستخدام خاصية التوافق المسبق.

علي الساهي

كاتب مهتم بعالم الألعاب والترفيه الواسع، أحب نشر شغف الألعاب مع الآخرين من خلال المقالات والنقاشات والمراجعات. لا أقتصر على ماهو جديد فقط بل أحب التعمق في الماضي وتجربة ما فات. الاستمتاع بما أقدمه هو غايتي.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى