أخبار

توقعوا المزيد من الإضافات للعبة Cyberpunk 2077 من The Witcher 3

خلال اجتماع المستثمرين للنصف الأول من عام 2020 لشركة CD Projekt Red حصلنا على المزيد من المعلومات حول لعبة Cyberpunk 2077 الأكثر ارتقاباً لدى اللاعبين. من ضمن هذه المعلومات خطة الشركة للمحتويات الإضافية  التي ستصدر للعبة.

كانت قد أعلنت الشركة سابقاً بأن لعبة Cyberpunk 2077 ستحصل على إضافات أكثر مما حصلت عليه لعبة The Witcher 3: Wild Hunt ولكن هذه المرة بتأكيد مجدد من المدير التنفيذي Adam Kiciński بقدوم إضافات أكثر بعد الإصدار والخطة للإعلان عنها قريباً.

نعم، يمكنك توقع مسار مشابه بعد الإصدار. بل يمكنك توقع المزيد للأمانة. لن نتعمق بالتفاصيل اليوم، لكن الخطة ستكون واضحة قبل إطلاق اللعبة. بما اننا اقتربنا من تاريخ الاصدار فتوقعوا الإعلان عن خطة المحتويات الإضافية لما بعد الإطلاق قريباً؛ مجموعة من الإضافات المجانية والتوسعات سيتم مناقشتها – كما قلت، يمكنكم توقع هذه المعلومات قريباً وكل شيء سيكون واضح بعدها.

 

كما سأل مستثمر آخر إن كانت الخطة لتوفير العديد من المشتريات الإضافية في طور الأونلاين الذي سيصدر بعام 2022، فقام Adam Kiciński بنفي ذلك ولكنه ذكر بأن هناك فرص لبيع أشياء أكثر بطور الأونلاين بسبب طبيعة اللعبة.

حسنًا ، نحن لسنا عدوانيين تجاه جماهيرنا! نتعامل معهم بإنصاف ونحن ودودون. لذا فبالتأكيد لن تكون سياسة عدوانية للتحفيز على الشراء – ولكن نتوقع بأن تتواجد العديد من الأشياء الرائعة للشراء.

الخطة هي بجعل اللاعب سعيد بما يشتريه. لا أحاول بأن أخفي شيئاً، بل التركيز هو اعطاء الشعور بالقيمة تجاه الشيء. كما هو الحال بألعابنا القصصية: نريد ان يكون اللاعبون سعداء أثناء انفاق الأموال على منتجاتنا.

نفس الأمر بخصوص المعاملات الصغيرة Microtransactions، يمكنكم توقعها بالتأكيد ولعبة CP مكان ممتاز لبيع الأشياء، لكنها لن تكون عدوانية، ولن تغضب اللاعبين بل تجعلهم سعداء – هذه خطتنا على الأقل.

وكان أحد الأسئلة الأخرى حول ان ما كانت CD Projekt Red ستزيد سعر اللعبة من 60 دولار كما قامت به شركات أخرى كـ EA و Take Two في بعض ألعابها. وأكد مجدداً الرئيس التنفيذي بأنهم لن يقوموا بتغيير سعر اللعبة فقد قاموا من السابق بالإعلان عن سعرها والذي سيتوفر للجميع بـ 60 دولار.

يمكنكم قراءة باقي الاسئلة التي طرحت من خلال هذا الملف الذي نشره المطور على موقعه. كما نشرنا لكم سابقاً نظرة على تكلفة الانتاج للعبة.

علي الساهي

كاتب مهتم بعالم الألعاب والترفيه الواسع، أحب نشر شغف الألعاب مع الآخرين من خلال المقالات والنقاشات والمراجعات. لا أقتصر على ماهو جديد فقط بل أحب التعمق في الماضي وتجربة ما فات. الاستمتاع بما أقدمه هو غايتي.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى