أخبار

تسريب فيديو لطور اللعب الجماعي للعبة Call of Duty Black Ops Cold War … شاهده قبل أن يحذف

كلنا نعلم أن اللعبة المنتظرة بشدة Call of Duty Black Ops Cold War ستحصل على كشف رسمي لطور الاونلاين في تاريخ 9 سبتمبر, أي بعد بضعة أيام فقط من تاريخ كتابة هذه الاسطر, لكن لحسن الحظ لن ننتظر كل هذا الوقت, فقد قام مجموعة من المستخدمين ممن حصلوا على إذن بتجربة نسخة الالفا بتسريب مجموعة من الفيديوهات على الانترنت, قبل أن تشن شركة أكتيفجين حملة شرسة لحذف المحتوى و اللقطات المسربة.

لكن لحسن الحظ و كما يقال:

ما يصل إلى الانترنت, يبقى في الانترنت.

رغم جهود شركة Activision الجبارة لمسح كل اللقطات مازال العديد من الاشخاص يتداولون فيديوهات و لقطات جيمبلاي مسربة يمكنكم مشاهدتها من خلال الفيديو في الاسفل. و يقدم الفيديو الذي تتجاوز مدته 7 دقائق نظرة شاملة لطور الاونلاين و لأجواء الحماسية التي لطالما تواجدت في هذا الطور, كما يمكنكم الاطلاع على بعض الاسلحة و المعدات المستخدمة, ناهيك عن ميكانيكية الجري و الحركة, التي كما ستشاهدون عادت مرة أخرى لما كانت عليه في أيام  Black Ops 1.

و لتذكير فقط سيتم إطلاق اللعبة يوم 13 نوفمبر المقبل على جميع الأجهزة, لكن قبل ذلك سنكون على موعد للكشف الكامل لطور الاونلاين بعد 4 أيام في التاسع من هذا الشهر.

روان معاذ

مغربي، مترجم ومُحرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب، من عشاق ألعاب الشوتر خصوصا MW2 و BF4, لي اهتمامات أخرى تشمل العلوم و التاريخ و السياسة و البرمجة. لا أفضل جهاز معين, و لكن أقدر الاجهزة التي تصدر عليها ألعاب مميزة.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى