أخبار

تسريب تاريخ البيتا التجريبية للعبة Call of Duty Black Ops Cold War

أن النسخة ستتوفر بتاريخ 8 أكتوبر

قام أحد اللاعبين باكتشاف معلومات مهمة في صفحة لعبة Call of Duty Black Ops Cold War في المتجر العربي السعودي, إذ لاحظ المستخدم أن موعد انطلاق النسخة التجريبية أو البيتا ستتوفر بتاريخ 8 أكتوبر 2020.

و سبق لشركة Activision أن أعلنت أن النسخة التجريبية ستتوفر على البلايستيشن لمدة 5 أيام قبل صدورها على باقي المنصات, مما يعني أن النسخة ستتوفر على كل من الاكسبوكس و الحاسوب في 13 من أكتوبر 2020.

مع ذلك تبقى هذه المعلومات مجردة تسريبات حتى لو تم اكتشافها في الصفحة الرسمية للعبة على متجر البلايستيشن, إلى حين تأكيدها من شركة Activision أو Treyarch, كما تبقى هذه التواريخ عرضة للتغيير في أي وقت.

الجدير بالذكر أن أكتيفيجن أصدرت فيديو يسلط الضوء على نسخ لعبة Call of Duty Black Ops Cold War الرقمية, يمكنك الاطلاع عليها من الرابط التالي, و التي ستكون سبيلك الوحيد للوصول المبكر للنسخة التجريبية المفتوحة.

روان معاذ

مغربي، مترجم ومُحرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب، من عشاق ألعاب الشوتر خصوصا MW2 و BF4, لي اهتمامات أخرى تشمل العلوم و التاريخ و السياسة و البرمجة. لا أفضل جهاز معين, و لكن أقدر الاجهزة التي تصدر عليها ألعاب مميزة.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى