أخبار

بسبب شائعات إنتقال ميسي … مانشستر سيتي يشوق عشاقه باستخدام لعبة Fall Guys

استغل نادي مانشستر سيتي و مدربه بيبي غوارديولا التقارير التي تؤكد أن النجم الارجنتيني ليو ميسي طلب من ناديه رسميا إنهاء عقده مع برشلونة, ليشوق محبي النادي الازرق إلى احتمالية أن يكون النادي الازرق الوجهة التالية للنجم العالمي, الغريب في الامر أن النادي استغل الشعبية الجارفة للعبة Fall Guys ليرسل رسالته, و يصل مبتغاه.

إزدادت شعبية لعبة Fall Guys بشكل رهيب مؤخرا, فقد أصبح يتابع حساب اللعبة الرسمي على تويتر حوالي مليون متابع و أكثر, كل هذه الشعبية جلبت الكثير من النجاح للمطورين, Mediatonic. أما في عالم كرة القدم, أصبح فريق برشلونة في مفترق الطرق, بجانب نجمه ليو ميسي الذي قرر مغادرة النادي بعد الهزيمة المذلة التي تعرض لها الفريق بـ 8-2 في نصف في دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ.

و تؤكد التقارير لصحبفة The New York Times أن هناك ناديا واحدا, و مدربا واحدا أكثر حظا للحصول على خذمات النجم الأرجنتيني و هما : نادي مانشستر سيتي و مدربه بيبي غوارديولا.

ميسي لاعب نادي مانشستر سيتي: شائعات الانتقال

الكثير من الشكوك راودت عشاق نادي مانشستر سيتي حول صحة هذه الاخبار, فبدأ الكثير منهم باللبحث في موقع النادي و في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن أية تأكيدات أو حتى نفي لهذا الخبر.

اليوم, أي 26 من غشت نشر حساب نادي مانشستر سيتي الخاص بالرياضة الالكترونية Esport تغريدة تقول :

من برأيكم سيوقع عقدا معنا ؟

و في وقت لاحق من نفس اليوم قام الحساب الرسمي للنادي, بإعادة تغريدة نفس الجملة.

التغريدة أكدت أن اللاعب الجديد سيكون “من عالم آخر”, مع إظافة إموجي لكرة القدم, هل يمكن أن يكون … ؟ (ميسي).

الإعلان عن إنتقال ميسي بهذه الطريقة مستبعد للغاية, و أي انتقال محتمل يبقى في هذه المرحلة مجرد تكهنات.

مانشستر سيتي وسكن Skin خاص للعبة Fall Guys

في الايام الاخير استقبل حساب لعبة Fall Guys العديد من الطلبات لإظافة سكنات خاصة فالمؤثرين في عالم الالعاب و صانعي المحتوى كنينجا, و G2 Esports, و أيضا MrBeast و المزيد.

و في نفس السياق استعرض نادي مانشستر سيتي الـ Skin الخاص به, كما تشاهدون في الصورة, السكن يبدو جميلا و في نفس الوقت مرعبا بسبب الابتسامة الشريرة المرسومة على وجهه.

للاسف استعراض الـ Skin لا يعطي أية دليل بخصوص انتقال أي لاعب للنادي, لكن على الاقل يمكننا أن نقول أننا ربما نرى هذا الـ Skin مستقبلا أحد الازياء داخل لعبة Fall Guys. في الختام يمكنكم مشاهدة المزيد من الـSkins التي تلقى حساب اللعبة طلبا رسميا بإظافتها في الصور أدناه.

    روان معاذ

    مغربي، مترجم ومُحرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب، من عشاق ألعاب الشوتر خصوصا MW2 و BF4, لي اهتمامات أخرى تشمل العلوم و التاريخ و السياسة و البرمجة. لا أفضل جهاز معين, و لكن أقدر الاجهزة التي تصدر عليها ألعاب مميزة.
    شاهد أيضاً
    إغلاق
    زر الذهاب إلى الأعلى