أخبار

المؤدي الصوتي Nolan North يود العمل على لعبة جديدة لشخصية Deadpool

Nolan North الاسم الشهير خلف العديد من شخصيات عالم الألعاب، وكذلك مؤدي الصوت لشخصية Deadpool في اللعبة التي صدرت بعام 2013 يود بأن يقنع شركة Marvel بأن تعمل على لعبة جديدة لشخصية Deadpool كما يبدو.

حيث قام من خلال مقابلة مع موقع Comic Book Movie بشأن لعبة Marvel’s Avengers بالحديث عن دوره لشخصية Deadpool في اللعبة السابقة. ويبدو بأن Ryan Reynolds الممثل الشهير الذي جسد شخصية Deadpool في الأفلام كان من معجبي أداء Nolan North للشخصية في اللعبة.

أحد المنتجين للعبة Deadpool هو Craig Kyle، قال بأن Ryan Reynolds كان من المعجبين باللعبة وقد مدح عملي. لقد أُعجِب بأدائي بالفعل، وأعلم بأنه قام بلعب اللعبة مع اليوتيوبر Jacksepticeye وقام وقتها بالثناء علي، لذا قمت بالتواصل معه عبر تويتر وقمت باخباره بأن كلامه جعل أولادي فخورين بي، وأخبرني كذلك بأنه معجب بعملي.

أنني أحاول أن أجعل Marvel يعملون على لعبة جديدة لـ Deadpool ويمكننا أن نستخدم Ryan Reynolds ليكون ضيف شرف في اللعبة.

 

لعبة Deadpool لاقت استحسان محبي الشخصية فقد قامت بتجسيد كوميديا وأسلوب Deadpool بالشكل الصحيح ولكنها افتقدت بعض البريق بأسلوب اللعب. يمكنكم قراءة موضوعنا “سوالف ألعاب : Deadpool – الكوميديا لا تغطي التكرار” لقراءة انطباعنا حول تلك اللعبة.

 

 

علي الساهي

كاتب مهتم بعالم الألعاب والترفيه الواسع، أحب نشر شغف الألعاب مع الآخرين من خلال المقالات والنقاشات والمراجعات. لا أقتصر على ماهو جديد فقط بل أحب التعمق في الماضي وتجربة ما فات. الاستمتاع بما أقدمه هو غايتي.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى