أخبار

الكشف عن عمل فني جديد لـ Black Ops Cold War يكشف المزيد من التفاصيل

بعد الكشف عن العرض التشويقي للعبة Black Ops Cold War يوم أمس, ها هي أكتفيجين تعود لنا اليوم بعمل فني Artwork أنيق يكشف المزيد من الاسرار عن الجزء القادم من السلسلة.

” الوقت يمر , و الخطر حقيقي” تشير هذه العبارة إلى أن التهديد الرئيسي في هذه اللعبة – مهما كان – فإنه سيكون الاصعب و الاخطر على العالم, أكثر مما شهدناه في أي جزء من قبل.

الصورة تحمل الكثير من الدلالات و المعاني المختلفة, و بطبيعة الحال سيختلف كل شخص في قراءتها و تحليلها إنطلاقا من تجربته مع أجزاء بلاك أوبس السابقة أو حتى من خلال مدى إطلاعه على الاحداث التي وقعت خلال الحرب الباردة.
على كل حال إليكم تحليلنا للصورة, لكن لا تنسوا أن تشاركونا أراءكم في التعليقات :

  • إذا نظرنا بدقة لرائد الفضاء على يسار الصورة, فسنلاحظ بدون شك التشابه الكبير بينه و بين Edward Richtofen, فهل هذا يعني أننا سنرى عودة العالم المجنون مرة أخرى في طور الزومبي ؟
  • الصواريخ البالستية و الرؤوس النووية لعبت دورا مهما في الصراع المحتدم بين الولايات المتحدة الامريكية و الاتحاد السوفياتي, و مع التأكيدات بأن اللعبة ستكون مستوحاة من أحداث حقيقية فبدون شك سنرى مهمة عن أزمة الصواريخ الكوبية.
  • هذا النوع من المهمات يتطلب الكثير من الهدوء, الدقة,  و الاحترافية, و بالطبع هذا ما تبرع فيه الفرق العكسرية السرية Black Ops.
  • الاتحاد السوفياتي سيركز على الصواريخ و الفضاء كما حصل في العالم الحقيقي.

مع الاسف هذا كل ما نستطيع أن نستنتجه من الصورة لكن لا تقلقوا فلن يطول الامر حتى نحصل على كشف كامل للعبة في 𝟸𝟼 من هذا الشهر اي بعد أقل من أسبوع.

روان معاذ

مغربي، مترجم ومُحرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب، من عشاق ألعاب الشوتر خصوصا MW2 و BF4, لي اهتمامات أخرى تشمل العلوم و التاريخ و السياسة و البرمجة. لا أفضل جهاز معين, و لكن أقدر الاجهزة التي تصدر عليها ألعاب مميزة.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى