أخبار

الكشف عن العرض الرسمي لإطلاق لعبة Marvel Avengers بالعربية.

منذ أول إستعراض للعبة Marvel Avengers، أخذت الاحداث و التفاصيل المعروضة منحى تصاعدي شيئا فشيئا، لتتوج في الاخير بإصدار ديمو للعبة على البلايستيشن 4 بشكل حصري و مؤقت، ليصدر بعدها بفترة قصيرة على جهازي الاكس بوكس و الحاسوب.

بصفة عامة لاقت النسخة التجريبية من اللعبة ترحيبا كبيرا من فئة عريضة من اللاعبين عامة، و من محبي أفلام Marvel خاصة، فخلال تجربتنا للعبة اتضح جليا أن اللعبة تمتلك الكثير من مقومات النجاح، و مع خلو الفترة القادمة من ألعاب قوية للمنافسة، إرتئ كل من المطور Crystal Dynamics و الناشرة Square Enix أن التاريخ المحدد من قبل أي الرابع من سبتمبر سيكون لتاريخ المثالي لإصدار اللعبة.

و في هذا السياق تم الكشف عن العرض الرسمي لإطلاق اللعبة، إذ تم إستعراض الشخصيات الرئيسية مثل Black Widow و Thor بالإضافة إلى Hulk و Captain America تم Iron Man .لحسن الحظ فالعرض يدعم اللغة العربية و يمكنكم مشاهدته في الاسفل.

الجدير بالذكر أن اللعبة ستتوفر على أجهزة الجيل الحالي، و أجهزة الجيل القادم فور صدورها، كما ننوه أنها ستدعم اللغة العربية حصريا لنسخ الشرق الاوسط و شمال أفريقيا.

روان معاذ

مغربي، مترجم ومُحرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب، من عشاق ألعاب الشوتر خصوصا MW2 و BF4, لي اهتمامات أخرى تشمل العلوم و التاريخ و السياسة و البرمجة. لا أفضل جهاز معين, و لكن أقدر الاجهزة التي تصدر عليها ألعاب مميزة.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى