أخبارنينتيندو

إشاعة تتحدث عن موعد الاعلان عن جهاز نينتندو الجديد

عودتنا شركة نينتندو في السنوات الاخيرة اصدار أجهزتها المنزلية بعد فترة من صدور الاجهزة و المنصات الرئيسية كجهاز الاكسبوكس و البلايستيشن. فبعد أن اصدرت كل من شركة سوني اليابانية و مايكروسفت الامريكية اجهزتها خلال فترة الاعياد الماضية يبدو ان نينتندو تستعد هي الاخرى لعرض جهازها في اضخم حدث العاب يقام كل عام.

فحسب المسرب Apple rumors، يبدو أن الشركة ستستغل الزخم الاعلامي الكبير الذي يعرفه مؤتمر E3 المقام في الصيف خلال شهر يونيو للاعلان و الكشف عن جهازها القادم،  يجب التذكير ان رئيس شركة نينتندو سبق و أكد انهم سيسعون لاطالة دورة حياة جهاز نينتندو سويتش قدر الامكان، هذا التصريح قد لا يعني بالضرورة انهم لن يصدروا جهازا جديدا في وقت قريب، لكنه على الاقل يبرز مدى التزام الشركة بتوفير العاب متجددة و قوية للجهاز خلال السنوات القادمة، عموما ما زالت امامنا عدة اشهر على حدث E3 حيث ستتضح الامور كلها، هذا ان لم نحصل على تاكيدات و تسريبات جديدة قبل الموعد.

روان معاذ

مغربي، مترجم ومُحرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب، من عشاق ألعاب الشوتر خصوصا MW2 و BF4, لي اهتمامات أخرى تشمل العلوم و التاريخ و السياسة و البرمجة. لا أفضل جهاز معين, و لكن أقدر الاجهزة التي تصدر عليها ألعاب مميزة.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى