أخبارإكسبوكس

إستعراض لميزة مشاركة الصور و الفيديوهات عن طريق زر Share ليد تحكم جهاز Xbox Series X

كشفت مايكروسفت عن خاصية مشاركة الصور و الفيديوهات الملتقطة على منصة الاكسبوكس عن طريق زر Share Button القادم لذراع التحكم Xbox Series X و Xbox Series S. فمن خلال الفيديو التوضيحي المنشور قبل لحظات على قناة مايكروسفت على اليوتيوب سيتمكن اللاعبون من الاستفادة من الخصائص المميزة التي سيقدمها هذا الزر.
فبالضغط لمرة واحدة فقط على الزر ستتمكن من إلتقاط صورة للشاشة, أما الضغط باستمرار فسيمكنك من إلتقاط فيديو يتم تحديد مدته من خلال الاعدادات.

كما ستمكن هذه الخاصية المستخدمين من مشاركة الفيديوهات و الصور الملتقطة انطلاقاً من جهاز إكسبوكس نفسه أو من خلال تطبيق على الهاتف, على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي, فايسبوك, توتير, انستغرام, واتساب و غيرها من المنصات.
الجدير بالذكر أن هذه الخاصية تتوفر على الجيل الحالي على منصات البلايستيشن, لكن مايكروسفت بَنَتْ على هذه الخاصية لتجعلها أفضل, في انتظار ما ستقدمه سوني من جديد لمنصتها بلايستيشن 5.

من ناحية أخرى قامت مايكروسفت مساء البارحة بالاستحواذ على شركة ZeniMax Media وهي الشركة الأم لبيثيسدا, و يمكنكم الاطلاع على تفاصيل الخبر منها.

روان معاذ

مغربي، مترجم ومُحرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب، من عشاق ألعاب الشوتر خصوصا MW2 و BF4, لي اهتمامات أخرى تشمل العلوم و التاريخ و السياسة و البرمجة. لا أفضل جهاز معين, و لكن أقدر الاجهزة التي تصدر عليها ألعاب مميزة.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى