أخباربودكاست وفيديوهات

أكتفيجين تعلن رسميا عن الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty

بعد أسابيع عديدة من الشائعات هنا و هناك, ها هي Activision تعلن أخيرا عن الجزء التالي من سلسلة Call of Duty بعنوان Call of Duty Black Ops Cold War.

يبدو من خلال المقطع التشويقي الذي يمكنك مشاهدته أدناه  أن استوديو Treyarch و Raven Software سيكون مطور هذا الجزء كما هو الحال مع كل أجزاء Black Ops السابقة, كما يتوقع أيضا أن يتم الكشف الكامل عن اللعبة في السادس والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

  • إن لم تتمكن من مشاهدة الفيديو على الموقع, هذا رابط اليوتيوب هنا.
    للاسف اليوتيوب يقوم بحجب الفيديو على الموقع للتأكد من التصنيف العمري للمشاهد.

و في حين يبقى مؤكدا من خلال العرض أن احداث اللعبة ستدور خلال فترة الحرب الباردة, تبقى 3 تساؤلات ملحة من دون إجابات:

  • كيف ستبدو اللعبة ؟
  • هل هي لعبة للجيل الحالي أم التالي أم هما معا ؟
  • و أخيرا هل سنرى باتل رويال جديد ؟

و وفقا للنصوص التي تومض خلال العرض التشويقي, سيتمكن اللاعبون من اللعب – أو التفاعل مع – جاسوس سوفيتي مزعوم يحمل الاسم الرمزي “Perseus”, هدفه “تخريب الولايات المتحدة لضمان الهيمنة السوفيتية في سباق التسلح”.

كما تظهر النصوص أيضا أن وكالة الاستخبارات الاميريكية CIA تمتلك على الاقل تقريرا عن الجاسوس “Perseus”, الذي يعد واحدا من العديد من الجواسيس السوفييت الذين يزعم أنهم سرقوا أسرار نووية أمريكية من مشروع مانهاتن في Los Alamos.

و الجدير بالذكر أيضا أن أغلب الاحداث التي ستقع في الجزء الجديد من السلسلة ستكون مستوحاة من قصص حقيقية حدثت إبان فترة الحرب الباردة.

روان معاذ

مغربي، مترجم ومُحرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب، من عشاق ألعاب الشوتر خصوصا MW2 و BF4, لي اهتمامات أخرى تشمل العلوم و التاريخ و السياسة و البرمجة. لا أفضل جهاز معين, و لكن أقدر الاجهزة التي تصدر عليها ألعاب مميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى