أخبارإكسبوكسالحاسب الشخصيبلايستيشن

نظام المشتريات في Cyberpunk 2077 سيجعلك سعيداً

لا يخفى على أحد أن CD Projekt Red تنوى إطلاق طور اللعب الجماعي لـ لعبة Cyberpunk 2077 بعد فترة من إطلاقها وليس غريبا أيضا إن تتم إضافة نظام المشتريات لطور الاونلاين. لكن الغريب هو تصريح رئيس الإستوديو Adam Kicinski خلال لقاء المستثمرين الأخير حيث قال أن نظام مشتريات Cyberpunk 2077 تم تصميمه لكي يجعل اللاعبين سعداء لإنفاق أموالهم.

و أوضح أيضا أن التجارب مستمرة حتى الآن لتقديم نظام مشتريات عادل ولا يستنزف أموال اللأعبين دون فائدة. و تبقى هذه التصريحات مجرد حبر على ورق إلى حين صدور اللعبة و تجربة اللاعبين لهذا النظام و الحكم عليه بأنفسهم, و مع ذلك سبق لاستديو CD Projekt Red أن انتقد نظام المشتريات داخل لعبة Star Wars: Battlefront 2 و هو ما قد يوحي أن نظام مشتريات Cyberpunk 2077 سيكون حقا نظاما جيدا و مبتكرا و عادلا, عموما لننتظر و نرى كيف سيكون عند الصدور.

من جهة أخرى و خلال إجتماع المستثمرين الأخير تم الكشف عن التكلفة الحقيقية لتطوير لعبة Cyberpunk 2077 خلال السنوات الستة الماضية و التي وصلت  121 مليون دولار بدون احتساب مصاريف التسويق.

روان معاذ

مغربي، مترجم ومُحرر بموقع إتحاد اللاعبين العرب، من عشاق ألعاب الشوتر خصوصا MW2 و BF4, لي اهتمامات أخرى تشمل العلوم و التاريخ و السياسة و البرمجة. لا أفضل جهاز معين, و لكن أقدر الاجهزة التي تصدر عليها ألعاب مميزة.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى