أخبار

منتج Balan Wonderworld يرد على انتقاذات الديمو: لا يمكننا تطبيق كل التغييرات خلال فترة قصيرة

قام الناشر Square Enix بنشر مقال جديد عبر موقعها يتحدث عن مزايا قصة وشخصيات لعبة Balan Wonderworld القادمة في تاريخ 26 مارس 2021. يحمل المقال العديد من المعلومات حول القصة وطابع المشاعر التي تركز اللعبة على تقديمها سواءً كانت مشاعر إيجابية أم سلبية.

لا شك بأن القصة جزء كبير في اللعبة ولعل هذا الأمر لم يكن حاضراً في الديمو التجريبي الذي أطلقته الشركة خلال الفترة الماضية، ولكن الجزء الأكبر من مشاكل اللاعبين كان أسلوب اللعب نفسه وبطئ التحرك واستخدام الأزياء وقد نشرنا انطباعاتنا عن الديمو كذلك ووصفناها بالمخيبة للآمال. وكنا كلاعبين بإنتظار رد رسمي اتجاه هذه الانتقاذات وما اذا كانت اللعبة ستؤجللوقت لاحق من أجل إصلاح هذه العيوب.

من خلال هذا المقال تطرق المنتج Noriyoshi Fujimoto لذلك قليلاً حيث قال:

كانت هناك مجموعة كبيرة من الآراء والردود على العرض التجريبي للعبة ، وللأسف في المرحلة الحالية من التطوير ، ليس من الممكن ببساطة أن تعمل على إصلاح كل جزء من التعليقات الموجهة للعبة. ومع ذلك ، لنقدم لكم جميعًا تجربة لعب أكثر توازناً ، سنقوم بإدراج تحديث اليوم الأول للعبة.

على وجه التحديد، سيعمل هذا التحديث على ضبط سرعة الحركة، وحركة الكاميرا، وإعادة تعيين مستوى الصعوبة. لم يتبق سوى أسبوع حتى الإطلاق ، لذا أتمنى أن تستمتعوا جميعًا بعالم Wonderworld!

من الجميل رؤية رد رسمي أخيراً على الانتقاذات الموجهة لـ Balan Wonderworld ونتمنى بأن يقوم تحديث اليوم الأول بإصلاح مجموعة المشاكل الأساسية في اللعبة، ونأمل بأن تكون هناك تحديثات قادمة بعد الإطلاق لتقوم بالتصحيح من المشاكل الأخرى وإن كانت بعضها جدرية وأساسية للعبة ككل.

ستصدر لعبة Balan Wonderworld على أجهزة بلايستيشن 4، بلايستيشن 5، نينتيندو سويتش، أكس بوكس ون، أكس بوكس سيريس، والحاسب الشخصي بتاريخ 26 مارس 2021. وسنلقي نظرة جديدة على اللعبة من خلال حدث Suqare Enix Presents الرقمي بتاريخ 18 مارس 2021.

علي الساهي

كاتب مهتم بعالم الألعاب والترفيه الواسع، أحب نشر شغف الألعاب مع الآخرين من خلال المقالات والنقاشات والمراجعات. لا أقتصر على ماهو جديد فقط بل أحب التعمق في الماضي وتجربة ما فات. الاستمتاع بما أقدمه هو غايتي.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى