أخبارالحاسب الشخصي

مختصر إعلانات بث RazerCon 2020

حاز عرض بث RazerCon 2020 المقام بالعاشر من أكتوبر أكثر من مليون مشاهدة خلال عرضه، وقد تم من خلاله الإعلان عن العديد من منتجات ريزر القادمة نلخصها لكم من خلال هذا الخبر.

لابتوب الألعاب Razer Blade Stealth 13:

مرة أخرى وأكثر قوة من أي وقت مضى ، يتميز أحدث إصدار من Razer Blade Stealth 13 بمعالج Intel® Core ™ i7 الجديد كليًا من الجيل الحادي عشر ، وخيار شاشة لمس OLED عالية الدقة بالكامل ، وصوت THX® Spatial Audio -Go لللاعبين وصانعي المحتوى.

بفضل الجيل الحادي عشر من Intel i7-1165G7 ، أصبح الجيل الجديد من Blade Stealth 13 أسرع وأكثر كفاءة من أي وقت مضى. بقدرة تصل إلى 4.7 جيجاهرتز باستخدام تقنية Intel® Turbo Boost ، فإن Blade Stealth 13 أسرع بما يصل إلى 2.7 مرة في إنشاء المحتوى وأكثر من 20٪ أسرع في إنتاجية المكتب. بالاقتران مع NVIDIA® GeForce® GTX 1650 Ti ، فإن Blade Stealth 13 الجديد ليس فقط أفضل من حيث الإنتاجية ولكن أيضًا في الألعاب وعرض الفيديو أثناء التنقل.

صُمم Blade Stealth 13 للاعبين وصانعي المحتوى ، وهو متوفر بخيارين مميزين للعرض: Full HD OLED touch و Full HD 120Hz. يُعد خيار العرض الجديد بتقنية Full HD OLED متعة لصانعي المحتوى ، حيث يوفر تغطية 100٪ لمساحة DCI-P3 ، ونسبة تباين أعلى ، وشاشة Gorilla® Glass التي تعمل باللمس. بالنسبة للاعبين ، يعد نموذج العرض عالي الدقة 120 هرتز هو السلاح المفضل ، حيث يتميز بأعلى لوحة معدل تحديث متوفرة على كمبيوتر محمول مقاس 13 بوصة ، ولمسة نهائية غير لامعة لتقليل التوهج ، وتغطية كاملة لمساحة ألوان SRGB.

بفضل مكبرات الصوت الأربعة الذكية المزودة بمكبرات الصوت وتطبيق THX Spatial Audio الجديد ، يرتقي Blade Stealth 13 الجديد بصوت Ultrabook إلى مستوى أكثر غامرة. يتميز تطبيق الصوت الجديد من THX بمجموعة متنوعة من ملفات تعريف الصوت لأي حالة استخدام من الألعاب إلى الموسيقى إلى الأفلام. يوفر التطبيق أيضًا ملف تعريف EQ قابل للتخصيص بحيث يمكن للمستخدمين إنشاء ملف تعريف الصوت الخاص بهم بشكل مثالي لآذانهم.

تاريخ التوفر: أكتوبر 2020 على موقع Razer.com وموسم خريف 2020 في المحلات.

السعر: ابتداءاً من $1799.99 / €1999.99 

للمزيد من المعلومات: https://rzr.to/Blade-Stealth-13


كرسي الألعاب الأول من ريزر Razer Iskur Gaming Chair:

تم تصميم Razer Iskur الجديد كليًا من الألف إلى الياء مع مراعاة الراحة والصحة والأناقة ، وهو أول كرسي ألعاب على الإطلاق من Razer ، حيث يعيد تعريف كراسي الألعاب بنظام دعم خارجي فريد من نوعه لأسفل الظهر ، ووسادة إسفنجية عالية الكثافة ، جلد صناعي أنيق متعدد الطبقات والمزيد.

تم تصميم Iskur لتلبية الحاجة إلى بيئة العمل الفائقة في كراسي الألعاب الحالية ، مع نظام دعم أسفل الظهر الخارجي الفريد الذي يوفر 26 درجة من التخصيص ، للمساعدة في تحسين وضع اللاعب أثناء جلسات اللعب الطويلة. يعمل نظام الدعم القطني على تقليل الأوجاع والإجهاد من خلال دعم الانحناء الكامل للعمود الفقري ، وتحديداً المناطق الوسطى والسفلى حيث يتراكم التوتر أكثر. يتميز Iskur أيضًا بوسائد إسفنجية عالية الكثافة لمزيد من الدعم والراحة ، ونظام مسند ذراع رباعي الأبعاد يمكن تخصيصه للوصول الأمثل ، ووسادة رقبة ميموري فوم لدعم إضافي في الجزء العلوي من العمود الفقري.

تاريخ التوفر: 10 أكتوبر 2020 حصرياً على موقع Razer.com

السعر: $499.99 / €499.99

للمزيد من المعلومات: https://rzr.to/Razer-Iskur


كيس الكمبيوتر Razer Tomahawk Gaming Chassis:

هيكل الألعاب Razer Tomahawk الجديد كليًا هو أول تجربة سطح مكتب حقيقية من Razer صممتها Razer لعشاق ألعاب الكمبيوتر. يتوفر الهيكل بحجمين مختلفين: Tomahawk ATX ، وهي علبة عادية الحجم ، و Tomahawk Mini-ITX ، وهي علبة صغيرة الحجم.

يتميز هيكل ألعاب Tomahawk بألواح جانبية زجاجية كاملة لعرض مكونات سطح المكتب على جانب واحد وحل إدارة الكابلات الأنيق على الجانب الآخر. يتم فتح اللوحين من مفصل خلفي قابل للفصل يمنح البناة القدرة على بناء نظامهم وتغييره وإتقانه بسرعة. يتميز الهيكل بإطار معدني أسود غير لامع ولوحة أمامية سوداء بالكامل مع شعار Razer الأخضر المضيء. الجزء السفلي مبطن بإضاءة Razer Chroma RGB والتي يمكن التحكم فيها وتخصيصها عبر برنامج Razer Synapse 3 ، مما يوفر تجربة غامرة أكثر لمن تم دمجهم في نظام Razer البيئي.

Razer Tomahawk M1 Gaming Chassis ITX النسخة الصغيرة

تاريخ التوفر: 10 أكتوبر 2020 

السعر: $179.99 /€199.99

Razer Tomahawk A1 Gaming Chassis ATX النسخة الكبيرة

تاريخ التوفر: 10 أكتوبر 2020 

السعر: $199.99  / €229.99

للمزيد من المعلومات: https://rzr.to/TomahawkGamingChassis


مايكروفون التسجيل الأصغر والأرخص Razer Seiren Mini:

لسنوات ، كانت ميكروفونات الاستوديو مرهقة وقبيحة المظهر ، مما يشوه أنظف أجهزة سطح المكتب وأكثرها بساطة. اليوم ، يجيب Razer على الدعوة للحصول على ميكروفون سطح مكتب أنيق وبحجم صغير مع Razer Seiren Mini الجديد كليًا ، أصغر ميكروفون Razer يعمل عبر USB حتى الآن. يوفر Seiren Mini صوتًا احترافيًا في حجم صغير للغاية ومجموعة متنوعة من الألوان بما في ذلك Razer Black و Quartz Pink و Mercury White لتناسب أي جمالية.

على الرغم من حجمها الصغير ، فإن Seiren Mini تعمل بأكبر من حجمها بنظتم التقاط الصوت يساعد على تقليل الضوضاء المحيطة غير المرغوب فيها ، مقترنة بكبسولة مكثف مقاس 14 مم مضبوطة بدقة لبث صوت واضح ودقيق. لضمان الوضوح الصوتي في البيئات المفعمة بالحيوية ، يأتي Seiren Mini مزودًا بنظام تقليل الصدمات مدمجة لتقليل الاهتزازات من المصادر الخارجية وحامل قابل للتغيير.

تاريخ التوفر: 10 أكتوبر 2020 

السعر: $49.99  / €59.99

للمزيد من المعلومات: https://rzr.to/Seiren-Mini

علي الساهي

كاتب مهتم بعالم الألعاب والترفيه الواسع، أحب نشر شغف الألعاب مع الآخرين من خلال المقالات والنقاشات والمراجعات. لا أقتصر على ماهو جديد فقط بل أحب التعمق في الماضي وتجربة ما فات. الاستمتاع بما أقدمه هو غايتي.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى