أخبار

لعبة Dragon Quest The Adventure of Dai: A Hero’s Bonds قادمة لأجهزة الموبايل

كشفت Square Enix بأن لعبة داي الشجاع Dragon Quest The Adventure of Dai: A Hero’s Bonds قادمة للغرب بعد إن كانت مخصصة لليابان. لعبة الأكشن آر بي جي المبنية على مانغا  DRAGON QUEST The Adventure of Dai ستصدر على أجهزة Android و iOS بعام 2021.

وقد حصلت اللعبة على عرض دعائي يبين أسلوب اللعب الذي يعتمد على الفريق ويقدم أسلوب أكشن آر بي جي مع خصائص كثيرة للتطوير من الشخصيات. تقدم اللعبة قصة بين عالمين وتنتقل من خلال اللعبة بين العالمين لتقوية الصداقة مع أصدقائك.

الطور الكلاسيكي Dragon Tracks تأخذك في قصة داي الشجاع الأصلية وتتيح لك إمكانية ضم الشخصيات من المانغا والأنمي إلى فريقك.

الطور الجديد Bonding Journey تعطي قصة جديدة مكتوبة بالتعاون مع الكاتب الأصلي Riku Sanjo وتكون أحداثها في عالم Milladosia الغريب والذي يشبه العالم الذي في قصة The Adventure of Dai. ستكون أنت البطل في هذا الطور وستنضم إلى داي وأصدقائه للدفاع عن العالمين. كونك البطل ستستطيع تغيير شكل شخصيتك وأسلوب القتال بين المحارب، والساحر وغيرها.

علي الساهي

كاتب مهتم بعالم الألعاب والترفيه الواسع، أحب نشر شغف الألعاب مع الآخرين من خلال المقالات والنقاشات والمراجعات. لا أقتصر على ماهو جديد فقط بل أحب التعمق في الماضي وتجربة ما فات. الاستمتاع بما أقدمه هو غايتي.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى